الرياضة

رغم المنافسة.. «دي بروين» يؤكد: سأصوت لمحمد صلاح على جائزة لاعب الموسم

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد البلجيكي كيفين دير بروين، نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيصوت لمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول والمنتخب الوطني، في الاستفتاء الذي تقيمة رابطة اللاعبين المحترفين لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشهد هذا الموسم منافسة شرسة بين «صلاح» و«دي بروين» على جائزة أفضل لاعب في المسابقة، خاصة عقب التألق الكبير الذي ظهرا عليه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 هدفًا، بفارق 5 أهداف كاملة عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه، فيما قاد «دي بروين» فريقه لتصدر جدول ترتيب المسابقة، عقب تسجيله لـ7 أهداف وصنع 15 أخريين لزملاءه.

ومن المقرر أن يتواجه الثنائي، مساء اليوم الأربعاء، خلال المواجهة القوية التي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «دي بروين»، في تصريحات لشبكة «بي.تي سبورت»، أمس الثلاثاء: «صوتي يذهب لمحمد صلاح، فأنا لا أعلم كيف أختار لاعبًا أخر غيره».

وتابع: «محمد صلاح ينافسني مع ديفيد سيلفا وهاري كين على الجائزة، ولكني صوتي سيذهب لصلاح».

وأردف: «أعتقد أنني أستحق الحصول على الجائزة، لأنني ظهرت بمستوى جيد طوال الموسم، ولم ينخفض مستواي في أي مباراة، أنا سعيد جداً بذلك، وفي الحقيقة لم أكن أتوقع أن أظهر بشكل جيد هذا الموسم».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا