الرياضة

بعد مقصيته الرائعة.. مدرب يوفنتوس يعترف: رونالدو هو المهاجم الأفضل في العالم

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كال الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق ريـال مدريد الإسباني، بعد هدفه الرائع الذي سجله خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ففي الدقيقة 64 من اللقاء، ارتقى رونالدو لكرة عرضية داخل منطقة جزاء يوفنتوس، وسددها بطريقة مقصية مذهلة، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني والهدف الثاني لريـال مدريد في المباراة، التي انتهت بفوز النادي الملكي «3-0».

وقال «أليجري»، في تصريحات عقب المباراة: «كريستيانو هو المهاجم الأفضل في العالم، خلال العامين الماضيين، فهو يمتاز بتألق لا يتمتع به غيره».

وعن تحية جمهور يوفنتوس لرونالدو بعد هدفه الرائع، قال «أليجري»: «الجمهور أعطى درسًا، فكرة القدم عرض فني، وعندما تكون هناك لمحة مثل هذه، فالشيء الصحيح هو التصفيق».

وتابع: «ريـال مدريد يتمتع بقدرة فائقة على الحسم ولهذا فهم الأبطال، لم يكن لدينا حظ، ودائمًا يكون هناك حاجة لبعض الحظ، تصويبة ديبالا وخطأ كيلليني وبوفون، كرة كارفاخال، وهذا الهدف الذي سجله رونالدو، لم يكن لدينا حظ ولكن لا يمكننا إعادة اللعب».

وأردف: «كان ينقصنا فقط تسجيل الأهداف، لأنك إذا لم تسجل الهدف فريـال مدريد يمكنه حسم المباراة، وقد فعل، لم يكن لدينا حظ في الحقيقة، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وريـال مدريد قدم أشياء مهمة أيضًا، وأنقذ حارسه هدفًا».

واستطرد، قائلًا: «الآن علينا أن نفكر في البطولة وفي مباراة العودة، الفريقان الأفضل هما ريـال مدريد وبرشلونة، أحدهما لديه رونالدو والأخر لديه ميسي، يتمتعان بميزة كبيرة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا