الرياضة

ميدو يستبعد الزمالك من منظومة الأندية الناجحة: الأهلي بين 3 أندية فقط في مصر

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة الأوروبية والمصرية الأسبق، اليوم الثلاثاء، وجهة نظره في الأندية المصرية صاحبة المنظومة الناجحة، سواء من الناحية الفنية أو الاستثمارية.

واستبعد «ميدو» نادي الزمالك من الأندية ظاحبة المنظومة الناجحة، فيما أشار إلى أن 3 أندية فقط تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز خلال الموسم الجاري.

وقال «ميدو»، في عدة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء: «نجاح اَي منظومة كروية هي النجاح الفني والاستثماري في نفس الوقت! إن نجحت في الاستثمار ولَم تنجح في الوصول إلى أهدافك الفنية فهذا معناه أنك فشلت في إدارة المنظومة الكروية لناديك».

وتابع: «بالنظر لهذه المعادلة، سنجد أن هناك ٣ أندية فقط في حمهورية مصر العربية هذا الموسم نجحوا في تحقيق هذه المعادلة، هم الأهلي، الإسماعيلي والأسيوطي».

وعن سبب اختياره لتلك الأندية الثلاثة، قال «ميدو»: «الأهلي نجح في الاستثمار بشكل جيد وتطوير موارده المادية، وفِي نفس الوقت استطاع الفوز بالدوري ومازال منافسًا على الكأس وبطولة أفريقيا أبطال الدوري!!».

وتابع: «الإسماعيلي استثمر بشكل جيد ولَم ينفق أموالًا طائلة، وفِي نفس الوقت قريب جدًا من العوده لبطولة أفريقيا أبطال الدوري، وهو يعتبر إنجاز جيد جدًا إذا ما نظرت لترتيب الفريق في السنوات الأخيرة».

وأردف: «أما الأسيوطي، فاستطاع أن يستثمر بشكل جيد جدًا من خلال حقوق التليفزيون والرعاة، وبيع عنتر، وفِي نفس الوقت حقق هدفه بالبقاء في الدوري الممتاز».

واختتم «ميدو»، حديثه في هذا الشأن، قائلًا: «أما باقي الأندية، فمنهم من نجح في الاستثمار بشكل جيد وفشل في تحقيق أهدافه الفنية، ومنهم من فشل في تحقيق اَي شيء!».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا