الرياضة

3 مراكز تثير القلق فى الزمالك الموسم المقبل.. اقرأ التفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات يستعد نادى الزمالك لتدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد موسم غير موفق خسر خلاله المنافسة على البطولات الكبرى وهى الدورى الممتاز وبطولة أفريقيا ولا يتبقى أمامه سوى مسابقة كأس مصر لتحقيق لقب وعدم الخروج خال الوفاض بالموسم الحالى مثلما حدث بالموسم الماضى.

الزمالك يحتاج لتدعيم 3 مراكز على وجه السرعة داخل المستطيل الأخضر والتى تثير القلق داخل القلعة البيضاء طوال الفترة الماضية ويعد على رأسها مركز الظهير الأيسر الذى يعانى منذ رحيل محمد عبد الشافى ولا يزال يعانى حتى الآن رغم تعاقب عدد كبير من اللاعبين لسد هذه الثغرة دون جدوى.

b60d988887.jpg

والغريب فى الأمر أن معظم الأجهزة الفنية التى تولت تدريب الزمالك تعتمد على لاعبين فى الجبهة اليسرى لا يشاركون فى هذا المركز من الأساس رغم ضم لاعب أو اثنين كل موسم لتدعيم مركز الظهير الأيسر لكن دون جدوى ويضع النادى الأبيض محمد عبد الشافى على رأس المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى الموسم المقبل.

aafb215b14.jpg

كما يأتى الدفاع ضمن أولويات الزمالك بالميركاتو الصيفى بعدما كشفت مباريات الفريق وجود قصور كبير فى الدفاع الأبيض ما يستلزم ضرورة ضم وجوه جديدة وهو ما استقر النادى الأبيض على تحقيقه فى الصيف حيث سيتم التعاقد مع مدافعين على أقل تقدير ويعد أبرز المرشحين لذلك الثنائى ياسر إبراهيم مدافع سموحة وأحمد عبد العزيز مودى مدافع مصر المقاصة.

45ae41f959.jpg

بينما المركز الثالث الذى يأتى فى مقدمة أولويات الزمالك بالميركاتو الصيفى المقبل هو الهجوم حيث يبحث النادى الأبيض عن مهاجم أفريقى سوبر لتدعيم هذا المركز نظرًا لوجود لاعبين فقط بالفريق الأبيض لقيادة الهجوم هما باسم مرسى وكاسونجو بعدما حجز نانا بوكو مكانا بقائمة الراحلين لذلك ضم مهاجم جديد أصبح أحد الضروريات بالقلعة البيضاء فى الصيف المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا