الرياضة

لاعبون خذلوا الزملكاوية فى موسم فقدان الدورى والوصيف والكونفدرالية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات يشهد موسم 2017 / 2018 تراجعا ملحوظا فى مستوى الفريق الأبيض الذى يقدم مستوى متواضعا للغاية ما تسبب فى هجوم الجماهير البيضاء عليه بالرغم من الصفقات التى انضمت إلى الفريق  منذ انطلاق الموسم ولم تجدِ شيئًا.

ويرصد "اليوم السابع" اللاعبين الذين خذلوا الجماهير الزملكاوية والإدارة البيضاء فى التقرير التالى:

محمد عنتر

لم يقدم محمد عنتر لاعب فريق الزمالك الجديد الذى انضم إلى القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية المستوى الذى يرضى طموحات الجماهير البيضاء، ما دفع مسئولي نادى الزمالك إلى مساءلة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عن  سبب ضعف مستوى محمد عنتر رغم تألقه قبل الانضمام للزمالك مع الأسيوطى حتى دخل أكثر من نادٍ فى صراع لضمه على رأسها الأهلى.

محمد عنتر
محمد عنتر

 

حمدى النقاز

كما أن  التونسى حمدى النقاز  لم يقدم أى بصمة مع الفريق الأبيض منذ قدومة من النجم الساحلى فى فترة الانتقالات الشتوية ، فضلاً عن أنه غاب عن لقاء الزمالك أمام الإسماعيلى الذى أقيم أمس وانتهى بفوز الدراويش 3 /1، بعد شكوى اللاعب من شعوره بآلام فى القدم عقب عودته من تونس بعد التوجد فى معسكر نسور قرطاج الأخير.

حمددى النقاز
حمددى النقاز

 

نانا بوكو

كما أن الغانى نانا بوكو منذ قدومه للقلعة البيضاء لم يقدم شيئًا للفريق الأبيض فى ظل الإصابات التى يتعرض لها، حيث كشفت الآشعة التى أجراها مهاجم الزمالك مؤخرًا إن إصابته فى العضلة الخلفية التى لحقت به مجددًا تحتاج إلى راحة 10 أيام.

نانا بوكو
نانا بوكو

 

محمود علاء

كما أن محمود علاء الذى توافد على القلعة البيضاء قادمًا من وادى دجلة فى شهر أغسطس الماضى لم يضف أى جديد فى دفاع القلعة البيضاء، حتى خرج من التشكيلة الأساسية للفريق فى الفترة الأخيرة فى ظل الاعتماد على محمد عبد الغنى بشكل أساسى بجوار الونش.

محمود علاء
محمود علاء

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا