الرياضة

الوحدة يتعثر أمام نجران

عالم نيوز - وكالات عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

أجل فريق الوحدة حسم تأهله لدوري المحترفين السعودي، بعد تعثره بالتعادل أمام فريق نجران بنتيجة (1/1)، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول، كما رفع نجران رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ14. كما تعادل الطائي أمام مضيفه النهضة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة نفسها، ليرفع الطائي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث متساوياً مع الحزم ثاني الترتيب، وبفارق 5 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الأول، كما رفع النهضة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ12.

وتغلب فريق المجزل على الوطني 3/2، ليرفع المجزل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11، وتجمد رصيد الوطني عند 26 نقطة في المركز الـ15. وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فاز هجر على الخليج 2/1، ليرفع هجر رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 40 نقطة في المركز السادس.

وأخيرا تعادل القيصومة مع النجوم سلبا، يرفع بذلك القيصومة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الـ8، بفارق 5 نقاط عن النجوم الذي يحتل المركز الـ11.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا