الرياضة

بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات لم يعد خفيا على أحد الأزمة القائمة بين هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، والثنائى حسام غالى لاعب الأهلى وباسم مرسى لاعب الزمالك، ما أدى إلى استبعادهما من قائمة المنتخب الوطنى.

435bc15479.jpg

السولية

الجديد فى الأمر هو أن هناك بعض اللاعبين الذين دخلوا القائمة السوداء لهيكتور كوبر، بسبب بعض التصرفات، حيث خرج عمرو السولية، لاعب الأهلى، من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، وترددت أنباء حول وجود أزمة بين الطرفين.. وكشف مصدر بجهاز المنتخب تفاصيل أزمة الجهاز الفنى مع عمرو السولية، لاعب الأهلي، والتى لعبت دورًا في استبعاده من حسابات المنتخب مؤخرًا، وقال المصدر، إن السولية كتب فى إحدى حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى عقب استبعاده من إحدى المعسكرات قائلًا، "حسبي الله ونعم الوكيل"، موضحًا أن هذا ليس السبب الوحيد حيث إن هناك أسبابًا فنية.

38cfcd0242.jpg

سليمان

وأضاف المصدر أن الجهاز الفنى ليس لديه أزمة فى ضم السولية للمنتخب رغم ما فعله كما سبق وحدث مع وليد سليمان لاعب الأهلى الذى كتب، "حسبي الله ونعم الوكيل فى جهاز المنتخب وأسامة نبيه"، لكن اللاعب انضم بعد ذلك لمعسكر الفراعنة فى ودية جنوب أفريقيا الماضية.

وكشف المصدر أن أسامة نبيه عاتب سليمان خلال هذا المعسكر واعترف اللاعب أنه كتب ذلك بالفعل حيث كان في حالة عصبية جدًا بعد استبعاده من المنتخب.

8fd9c0ebe3.jpg

هشام محمد

ونفس الأمر بالنسبة للاعب هشام محمد لاعب الأهلى الذى انتقد جهاز المنتخب على مواقع التواصل الاجتماعى، وتمت معاتبته من قبل جهاز الفنى، الا أن عدم مشاركة اللاعب فى ناديه أبعدته تماما عن المنتخب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا