الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 4 / 2018 صالح جمعة يرفض العودة للأحمر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات أخبار النادى الأهلى اليوم، الثلاثاء، الموافق  3 / 4 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يأتى فى مقدمتها إعلان الأهلي جاهزية وليد سليمان لمباراة الفريق المقبلة أمام سموحة بالدوري، بعدما غاب عن لقاء طنطا الأخير للإصابة، وكذلك رفض صالح جمعة العودة للقلعة الحمراء، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

صالح جمعة يرفض العودة للأهلى فى الموسم الجديد

رفض صالح جمعة لاعب وسط الأهلى المعار حاليا لنادى الفيصلى السعودى العودة للقلعة الحمراء فى الموسم الكروى المقبل، وتمسك باستكمال مشواره الاحترافى الممتد حتى نهاية الموسم المقبل فى ظل شعوره براحة كبيرة وتأقلمه وتألقه السريع مع فريقه الجديد.

ويرتبط صالح جمعة بعقد مع الفيصلى مدته موسم ونصف، بدأ منذ فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ووفقا لإدارة الأهلى فإن هناك بندا فى عقد اللاعب يتيح للأحمر قطع الإعارة وإعادة صالح فى الصيف القادم.

مصدر قريب للغاية من صالح جمعة قال إن اللاعب أكد لإدارة الفيصلى رغبته فى الاستمرار بالدورى السعودى وعدم العودة للأهلى فى الصيف.

وتابع المصدر: "كما أن صالح جمعة سيحصل على مقابل مادى أكثر من ضعف قيمة عقده مع الأهلى فى الموسم المقبل حال العودة، وهو ما يفهمه اللاعب جيداً ويعد سبباً آخر يجعله متمسكا باستكمال مشواره الاحترافى".

3d6d505565.jpg

جلسة مرتجى وفهمى تنهى أزمة الأهلى والكاف

عقد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى اجتماعا صباح اليوم ضم خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى المكلف من قبل محمود الخطيب رئيس النادى وعمرو فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بهدف إزالة سوء الفهم العالق بين المؤسستين الرياضيتين الكبيرتين، الذى حدث خلال اجتماع لجنة الأندية الأفريقية تجاه رانيا علوانى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى.

كان الكاف رفض حضور رانيا علوانى اجتماع لجنة الأندية الأفريقية بدلا من محمود الخطيب، بداع أن الاجتماع خاص برؤساء الأندية فقط، وهو ما تسبب فى أزمة بين الأهلى والكاف.

وحرص كل من مرتجى وفهمى خلال اللقاء على شرح وجهتى نظر هيئتيهما فى الموضوع مع التأكيد على الاحترام المتبادل بينهما وعزمهما على المضى قدما في تعاونهما معا، فيما أضاف فهمى تقدير الكاف لرانيا علواني كأحد الشخصيات الفاعلة فى الرياضة المصرية كعضو لجنة أولمبية وعضو بمجلس النواب تحظى بتقدير بالغ من الوسط الرياضى العالمى.

ومن جهته أكد خالد مرتجى حرص النادى الأهلى على نجاح المسيرة الإدارية للكاف، لاسيما أن على رأسها أحد الكوادر المصرية الشابة التى تحظى بحب وتقدير ودعم النادى الأهلى أكبر أندية القارة الأفريقية.

وأشار المهندس هانى أبو ريدة فى هذا الصدد إلى أن ما حدث ليس أكثر من سوء فهم، تمت إزالته تماما وأن العلاقة بين الاتحاد الأفريقى والنادى الأهلى أعمق وأوسع مما حدث بكثير، ومعروف للجميع نظرة الكاف للأهلى واختياره نادى القرن، وأيضا نظرة الأهلى للكاف التى يغلفها كل التقدير والاحترام.

d66ba64946.jpg

تقديم موعد مباراة الأهلى وسموحة فى الدورى 30 دقيقة

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تعديل موعد مباراة سموحة والأهلى، فى الأسبوع رقم 31 لدورى القسم الأول المحدد لها يوم الأحد 8 أبريل الجارى، على أن تقام فى الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من الساعة الثامنة.

يذكر أن الدورى العام وكأس مصر سينتهيان يوم 21 مايو المقبل، حتى يستطيع المنتخب بدء برنامجه الاعدادى لكأس العالم يوم 23 من نفس الشهر بالسفر إلى الكويت لخوض ودية يوم 26 مايو.

أزارو يجرى أشعة على العضلة الخلفية لتحديد موعد عودته لتدريبات الأهلى

أجرى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى صباح اليوم أشعة للاطمئنان على الإصابة التى تعرض لها فى مباراة طنطا أمس وكانت عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية، ولم يحضر اللاعب المران الصباحى الذى أقيم بملعب التتش.

وخرج أزارو من مباراة الأهلى وطنطا فى الجولة الـ30 لبطولة الدورى الممتاز التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف لشعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن تُحدد الأشعة حجم إصابة اللاعب الشاب والمدة التى يحتاجها للعلاج تمهيدًا للعودة للتدريبات والمباريات.

وبدأ الأهلى صباح اليوم الاستعداد لمباراة سموحة المُقرر لها الأحد المقبل فى الدورى الممتاز.

وادى صلاح محسن، لاعب وسط الفريق جانبا من التدريبات الاستشفائية على هامش المران الجماعى، وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على تخفيف الحمل التدريبى للاعب بسبب شكواه من إجهاد عام بعد معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير الذى شارك فيه اللاعب.

2579d8c6f0.jpg

حسام البدرى: الأهلى أمامه تحديات كثيرة ونبحث عن تحقيق أرقام قياسية

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن الفريق الأحمر أمامه تحديات كثيرة فى الفترة المقبلة منها بطولة كأس مصر ومباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلى، أن النادى يبحث عن الفوز بأرقام خاصة فى المباريات المتبقية من بطولة الدورى العام، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز على طنطا فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 من عمر بطولة الدورى، كما وجه الشكر لجماهير طنطا والجهاز الفنى واللاعبين حرصهم على تهنئة الأهلى على الفوز بلقب الدورى العام.

وأشاد البدرى، بمستوى على لطفى حارس الفريق، مؤكدًا على أنه سبق أن تحدث عن أكرم توفيق من قبل بأنه لاعب واعد، مشيرًا إلى أنه تحدث من اللاعبين، وأكد لهم أن هناك فرصة أمامهم لتحقيق أرقام قياسية يسجلها لهم التاريخ.

 

6b4b84c19f.jpg

الأهلي يعفى عمرو السولية من المران.. والحاوى ينتظم

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عمرو السولية لاعب وسط الفريق راحة من مران الفريق المقام حاليآ على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادآ لمواجهة سموحة المقرر إقامتها الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.

 

ويعانى عمرو السولية من إجهاد عضلى عقب مشاركته أمس فى مباراة طنطا، فيما تعرض هشام محمد لآلام شديدة فى البطن غادر على إثرها  دون المشاركة فى التدريبات.

 

وانتظم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق بعد غيابه عن مواجهة طنطا والتدريبات الجماعية التى سبقتها ،وذلك بعد تعافيه من الإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

17f6cf65ef.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا