الرياضة

«دحمي» مع الأخضر

عالم نيوز - وكالات عادل الماس (جدة)

تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بمعسكر خارجي في مانشستر يونايتد مدته أسبوعان لنجم الاتحاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي، وذلك عقب أن استقبل الغامدي ظهر أمس (الإثنين) بمكتبه الخاص.

وكان النجم «دحمي» قدم أداءً كبيراً جداً خلال مواجهة الاتحاد والباطن أمس الأول ضمن مباراة نصف نهائي كأس الملك، أحرز من خلالها هدفين وقدم أداء عالياً جداً نال إعجاب كافة الجماهير الاتحادية على وجه التحديد، والرياضية بشكل عام، مما دعا آل الشيخ إلى التكفل بمعسكر خارجي للنجم الاتحادي.

من جانبها، علمت «عكاظ» أن مدرب المنتخب السعودي بيتزي وضع اسم مهاجم فريق الاتحاد عبدالرحمن الغامدي ضمن خياراته الفنية في خط الهجوم، وسيتواجد «دحمي» ضمن قائمة «الأخضر» خلال المعسكر القادم، الذي ستحتضنه مدينة ماربيا الإسبانية أواخر شهر أبريل الحالي استعداداً لمونديال روسيا الصيف القادم.

على جانب آخر، أعلن وكيل رئيس الهيئة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة رجاءالله السلمي أن موعد إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون بعد أكثر من 35 يوماً.من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع أنها ستمنح كل لاعب مبلغ 200 ألف ريال، في حال حصد الفريق كأس الملك، وكان الصنيع قرر صرف مكافأة فوز للاعبين عقب مباراة الباطن بواقع 50 ألف ريال، وتهدف الإدارة الاتحادية لتحفيز اللاعبين لتحقيق أغلى الكؤوس المحلية.

في الوقت ذاته، منح مدرب الفريق سييرا اللاعبين راحة أمس (الإثنين)، عقب وصولهم لجدة ظهر أمس، على أن يعودوا اليوم (الثلاثاء) للتدريبات استعداداً لمباراة الاتفاق الجمعة القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، تقرر أن يجري اللاعب عمار النجار أشعة طبية على موضع إصابته في مفصل القدم، للتأكد من مدى حجم الإصابة وحاجته للعلاج والراحة، ومن ثم التأهيل للعودة للمشاركة مع الفريق الكروي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا