الرياضة

كاميرونيزي يحذر يوفنتوس من خطورة إيسكو

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، ماورو كاميرونيزي، إنه يفضل ألا يلعب إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد صاحب المهارات العالية في مباراة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في تورينو ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح كاميرونيزي، في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الثلاثاء: «إذا كنت مدربا ليوفنتوس فإنني سأفضل ألا يشارك إيسكو»، مؤكدا في نفس الوقت أن جميع لاعبي الريال بإمكانهم التسبب في مشكلة لليوفي.

وأضاف كاميرونيزي: «لا يمكن التركيز فقط على كريستيانو رونالدو الذي يعد بوضوح لاعبا رمز نظرا لما يمثله لكن ليس هناك مجال لأن تترك سيرجيو راموس يصعد في الكرات الثابتة والعديد من اللاعبين الآخرين القادرين على التسجيل من مسافات بعيدة».

وتابع: «ربما لا يمتلك يوفنتوس هذا الرمز مثل نيمار أو ميسي أو كريستيانو في الأعوام الأخيرة، فقد كان زين الدين زيدان هو آخر لاعب من هذا النوع مر على اليوفي»، مشيرا في الوقت ذاته إلى إلى أن البيانكونيري يعتمد على جماعية الفريق وليس مجموعة لاعبين ونجم.

ولفت اللاعب السابق لفريق السيدة العجوز إلى أن يوفنتوس لديه طريقة لعب قد لا تكون ممتعة للمشاهدة لكن في الأعوام الأخيرة كان أحد أفضل الأندية في القارة الأوروبية.

يذكر أن كاميرونيزي «41 عاما» اعتزل في 2014 بعد أربعة أعوام من إنهاء فترة ثمانية أعوام في يوفنتوس ودرب مؤخرا في المكسيك حيث تولى القيادة الفنية لأندية «كوراس دي تيبيك» و«تيجري» و«تاباتشولا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا