الرياضة

«دون بالون» تكشف خطة ميسي وسواريز لإتمام انتقال محمد صلاح لبرشلونة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نجمي هجوم فريق برشلونة الإسباني، طلبا من إدارة ناديهما التعاقد مع محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، خلال الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات مع «الريدز»، سجل خلالهم 37 هدفًا وصنع 12 أخريين لزملاءه.

كما يتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي يفضلان مجاورة «صلاح» لهما في هجوم النادي الكتالوني، على التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي أشارت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية إلى اقترابه من الرحيل عن فريقه، في الصيف المقبل، خاصة وأن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 100 مليون يورو فقط.

وأكدت «دون بالون» أن ليفربول سوف يطلب مبلغًا قياسيًا من أي نادي يرغب في الحصول على خدمات «صلاح» في الصيف المقبل، إلا أنها أشارت إلى أن «ميسي» و«سواريز» وضعا خطة لتقليل سعر انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

وقالت «دون بالون» أن الثنائي طلبا من إدارة برشلونة وضع الفرنسي عثمان ديمبيلي في العرض المقدم إلى ليفربول لاستقدام «صلاح»، من أقل تقليل قيمة الصفقة، خاصة وأنهما رفقة البرازيلي فيليبي كوتينيو، زميل صلاح السابق في ليفربول ونجم برشلونة الحالي، يؤمنون بأن «ديمبيلي» لا يناسب طريقة لعب برشلونة.

وكان «ديمبيلي»، 20 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة، في صفقة قياسية بلغت قيمتها الإجمالية 143 مليون يورو، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف الماضي.

إلا أن كثرة الإصابات منعت الدولي الفرنسي من التألق مع «البلاوجرانا» في الموسم الجاري، حيث اكتفى بالمشاركة في 15 مباراة، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع 6 أخريين لزملاءه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا