الرياضة

«أبوريدة» يحل أزمة الأهلي و«كاف»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

عقد المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، اجتماعًا، صباح اليوم الثلاثاء، ضم المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المُكلف من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي، وعمرو فهمي، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بهدف إزالة سوء الفهم العالق بين المؤسستين الرياضيتين الكبيرتين، والذي حدث خلال اجتماع لجنة الأندية الأفريقية، تجاه د. رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت أزمة قد وقعت بين الأهلي و«كاف»، بسبب منع مندوب للنادي من حضور اجتماع الأندية.

وحرص كل من «مرتجي» و«فهمي»، خلال اللقاء، على شرح وجهتي نظر هيئتيهما في الموضوع، مع التأكيد على الاحترام المتبادل بينهما، وعزمهما على المضي قدمًا في تعاونهما معًا.

فيما أضاف «فهمي» تقدير «كاف» لـ«علواني»، كأحد الشخصيات الفاعلة في الرياضة المصرية، بصفتها عضوًا باللجنة الأولمبية، وعضو بمجلس النواب تحظى بتقدير بالغ من الوسط الرياضي العالمي.

ومن جهته، أكد «مرتجي» حرص النادي الأهلي على نجاح المسيرة الإدارية لـ«كاف»، لاسيما وأن على رأسها أحد الكوادر المصرية الشابة التي تحظى بحب وتقدير ودعم النادي الأهلي أكبر أندية القارة الإفريقية.

وأشار «أبوريدة»، في هذا الصدد، إلى أن ما حدث ليس أكثر من سوء فهم، تمت إزالته تمامًا، وأن العلاقة بين «كاف» والأهلي أعمق وأوسع مما حدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا