الرياضة

اتحاد الكرة يكشف موعد تسلم الأهلي لدرع الدوري: نصمم درع جديد (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشف ثروت سويلم، الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة، موعد تسلم النادي الأهلي لدرع الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بطلًا للدوري الممتاز، للمرة الـ40 في تاريخه، عقب تعادل المصرى مع الإنتاج الحربى في الجولة الـ29 من البطولة، مارس الماضي.

وقال «سويلم»، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي سبورت»، مساء أمس الإثنين: «الشركة الراعية للدوري طلبت تسليم الأهلي للدرع خلال مباراة سموحة المقبلة».

وتابع: «لكن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، يريد تأجيل هذا الأمر لحين تسلم الدرع الجديد، خاصة مع الحالة الصعبة التي وصل لها الدرع الحالي».

وأردف: «منذ عامين، قمنا بعمل درع أخر للدوري، ولكنه لم يكن يليق به، حيث أنه من الواجب أن نعترف بخطأنا، فقد خاننا التوفيق في اختيار الشكل والشركة المصنعة وقتها».

واستطرد: «لكن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، أصر على ضرورة عمل درع محترم للدوري، خاصة عقب وصولنا للمونديال، وقد تواصل محمد كامل، رئيس الشركة الراعية، مع عدد كبير من الشركات، والدرع الجديد يتم تصنيعه حاليًا في سويسرا، مع الشركة التي تقوم بتصنيع درعي الدوري الإنجليزي والإيطالي».

وعن موعد تسليم الدرع الجديد للأهلي، قال «سويلم»: «من المقرر أن يصل الدرع الجديد لمصر خلال 10 أيام من الأن، ومن المقرر أن يتسلمه الأهلي خلال مباراته أمام بتروجت، 22 أبريل الجاري».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا