الرياضة

س و ج.. هل يرحل إيهاب جلال عن الزمالك بعد السقوط المحلى والأفريقى؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات تسبب خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ثم تضاؤل فرص المنافسة على وصافة الدورى المصرى الممتاز فى فتح باب التكهنات حول مصير الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بعدما ظهرت بعض الأصوات التى تطالب برحيله مما يثير عدة تساؤلات حول مصير المدير الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 

94b5fac6b3.jpg

 

ما موقف مجلس الزمالك تجاه إيهاب جلال ؟

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وسائل الإعلام رفضه تحميل إيهاب جلال مسئولية الخسائر الأخيرة، حيث يرى أن الأزمات الإدارية والمالية هى السبب فى التراجع لوجود لجنة لإدارة الشئون المالية بالنادى ورغم ذلك يبدى رئيس القلعة البيضاء غضبه الشديد من الجهاز الفنى بعد الخسارة سواء فى مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى بالكونفدرالية وتوديع البطولة مبكرا أو الخسارة أمام الإسماعيلى بالدورى مساء الاثنين وتضاءل فرص المنافسة على الوصافة.

 

3992b5979b.jpg

 

هل يفكر إيهاب جلال فى الاستقالة من الزمالك؟

يرفض إيهاب جلال مبدأ الاستقالة من الزمالك فى الوقت الحالى بدليل تفكيره فيما هو قادم، حيث كان أول قراراته بعد السقوط أمام الإسماعيلى خوض مباراة ودية اليوم أمام الكهرباء ما يؤكد سعيه لتصحيح الأخطاء وعدم وجود نيه لديه للرحيل فى الوقت الحالى.

 

c64e83b264.jpg

 

هل يمكن رحيل إيهاب جلال بالوقت الحالى ؟

كل المؤشرات تكشف صعوبة رحيل إيهاب جلال عن الزمالك بالوقت الحالى، خاصة أن المجلس الأبيض منشغل بشكل كامل بالأزمات الإدارية الحالية، وبالتالى لا يوجد مجال لإقالة جهاز فنى وتعيين جهاز آخر وقد يتغير الوضع بعد انتهاء الوضع الحالى بالقلعة البيضاء وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

 

639da413a1.jpg

 

هل يتحمل إيهاب جلال مسئولية هزائم الزمالك؟

لا شك أن المدير الفنى لأى فريق يتحمل الجزء الأكبر من أى هزيمة وهو ما ينطبق على إيهاب جلال مع الزمالك، لكن هذا لا يمنع نجاح المدير الفنى فى صناعة الفارق ببعض المباريات ولكنه فشل فى إدارة مباريات أخرى بالطريقة الأمثل ويلعب بطريقة لا تناسب إمكانيات لاعبيه أو ظروف المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا