الرياضة

5 نجوم يتأهلون فى التتش بعد استبعادهم أمام طنطا

عالم نيوز - وكالات يواصل لاعبو الأهلى المصابين تدريباتهم التأهيلية للتعافى من الإصابات التى يعانون منها ،بعد استبعادهم من مواجهة طنطا المقرر إقامتها مساء اليوم فى بطولة الدورى العام.

باسم على

خضع باسم على الظهير الأيمن للفريق لجلسة علاجية اليوم، إذ يعانى اللاعب من شد فى العضلة الأمامية خلال مشاركته فى تدريبات الفريق أول أمس ،ويخضع باسم على لبرنامج علاجى للتخلص من تلك الآلام، من أجل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وليد سليمان وشريف إكرامى

قام الثنائى وليد سليمان وشريف إكرامى بالجرى حول الملعب، ثم أديا تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل ،ويعانى وليد سليمان من جزع خفيف فى الرباط الداخلى للركبة، خلال مشاركته فى تدريبات الفريق أمس، فيما يشكو إكرامى من  آلام فى أنكل القدم، لم يشارك بسببها فى تدريبات الفريق الأخيرة.

على معلول

خضع على معلول الظهير الأيسر  لجلسة علاج في «الجيم» على هاش مران المستبعدين ،وكان الأهلى قد تسلم أمس الأحد التقارير الطبية الخاصة بمعلول بعد تعرضه للإصابة فى الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس أمام كوستاريكا فى المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسى لكأس العالم بروسيا 2018.

سعد سمير

يواصل سعد سمير مدافع الفريق تدريباته التأهيلية فى الجيم ،ويعانى اللاعب من إجهاد فى العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الوطنى الذى أقيم بسويسرا، وشارك فى مباراة اليونان الودية التى خسرها الفراعنة بهدف دون رد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا