الارشيف / الرياضة

الإسماعيلى يفوز على سموحة 2 / 1 ويبقى فى المركز الثالث

عالم نيوز - وكالات فاز فريق الإسماعيلى على سموحة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع السابع والعشرين للدورى .

تقدم الإسماعيلى بهدف عن طريق الكولومبى كالديرون فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وتعادل حسام حسن لسموحة فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء قبل أن يضيف كالديرون الهدف الثانى لنفسه وفريقه فى الدقيقة 77، ليرتفع رصيد الدراويش للنقطة 50 محتلاً المركز الثالث بينما يظل رصيد سموحة عند النقطة 39 فى المركز الخامس.

بدأت أحداث الشوط الأول بين سموحة هادئة بين الفريقين ولجأ كل منهما للعب المفتوح، ونجح دييجو كالديرون فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل حسام حسن فى الدقيقة 21، كما شهدت أحداث اللقاء ضياع العديد من الفرص السهلة على مرمى الفريقين . 

مع بداية الدور الثانى استمر أداء الفريقين الهجومى لكن دون خطورة حقيقية على المرمى قبل أن ينجح كالديرون فى الدقيقة 77 من وسط الملعب فى مراوغة لاعب سموحة ويسدد كرة تعيير اتجاهها معلنا عن الهدف الثانى له ولفريقه .

يستمر اللقاء هادئاً من الفريقين وينجح لاعبو الدراويش فى الاستحواذ على الكرة لينتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى 2 / 1.

شهدت مباراة الإسماعيلى وسموحة واقعة طريفة من حسن عبد ربه قائد الدراويش بعد تعييره فى الدقيقة 63، بخلع شارة القيادة دون أن يمنحها لأحد من زملائه داخل الملعب لارتدائها بعد خروجه، وظهرت عليه علامات الضيق بسبب استبداله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا