الارشيف / الرياضة

غريزمان «المذهل» يسكت منتقديه

عالم نيوز - وكالات كال مدرب أتليتيكو مدريد دييغو سيميوني المديح إلى لاعبه أنطوان غريزمان، بعدما أصبح مهاجم فرنسا اللاعب الأول في ستة أعوام الذي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة مع النادي المنافس في الدوري الإسباني.

وقال سيميوني للصحفيين بعد الفوز (4-صفر) على ليغانيس أمس (الأربعاء)، ليقلص فريقه الفارق إلى أربع نقاط مع برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفاً على لاس بالماس اليوم قبل مواجهتهما يوم الأحد إنه «شاب موهوب تماماً ويصنع الفارق. لكن الفريق قدم عرضاً رائعاً ليساعده على التألق. أنظروا إلى الكرات التي تهيأت له من دييغو كوستا وكوكي وفيليبي لويس».

وأضاف أن «مستواه مذهل وجميع الكرات الحاسمة رائعة وبموهبته نجح في تسجيل أهداف بعد تحركات رائعة من الفريق».

وفي وقت سابق من الموسم الحالي حامت الشكوك حول التزام غريزمان تجاه أتليتيكو، بعدما تحدث اللاعب علناً عن فكرة الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

وصاحب ذلك تقديمه أداء سيئاً مع ظهور شائعات برحيله إلى برشلونة في الموسم المقبل. وأدى هذا الصخب إلى احتقان بين جماهير الفريق واللاعب البالغ عمره 26 عاماً الذي لوح لهم بالسكوت خلال الفوز على فالنسيا في شباط (فبراير) عندما قرر عدم القيام بهجمة مرتدة في اللحظات الأخيرة.

وقال غريزمان: «ربما ارتكبت أخطاء لكن ليس في ما أفعله على أرض الملعب. كان يمكنني التصرف في شكل أفضل. لوحت لهم بالسكوت لكني كنت أقوم بما اعتقد أنه الأمر المناسب وهو استحواذنا على الكرة. أنا سعيد بأدائي لكن النقاط الثلاث هي الأهم».

وفضل غريزمان، الذي أحرز ثلاثة أهداف في الفوز على اشبيلية في الدوري يوم الأحد، عدم الحديث عن مستقبله. وأوضح أن «الفريق يستمتع بما نقدمه. نحن في حاجة إلى مواصلة القيام بما نفعله ورسم الابتسامة على وجوه الجماهير. أتمنى أن يستمر تأثيري هذا لدى الجماهير حتى النهاية».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى