الارشيف / الرياضة

س و ج: هل يتخطى آزارو نجاحات أوتاكا وفلافيو فى الدورى المصرى؟

عالم نيوز - وكالات مازال المغربى وليد آزارو يُبهر الجميع فى الشارع الكروى تقريباً بفضل مستواه المُتميّز وأهدافه المؤثرة التى جعلته يتربع على عرض هدافي الدوري ، ورغم أن بدايته لم تكن جيدة مع الأهلى منذ انضمامه إليه الصيف الماضى إلا أن الأمر أختلف تماماً بفضل مستواه وأهدافه وتساءل كثيرون عن أمكانية تجاوز آزارو نجاحات أكثر من لاعب أجنبي أخر وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية:

س: كيف يرى جمهور الأهلى وليد آزارو حالياً؟

ج:الوضع أختلف تماماً.. بداية الموسم الجارى لم يكن جمهور الأهلى راضياً عن مستوى وليد آزارو بسبب أهدار العديد من الفرص لكن بعدما توالت أهداف اللاعب نال إعجاب الجمهور والخبراء ومن قبلهم الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدرى؟

س: ماذا عن ترتيب آزارو بين سباق الهدافين فى الدورى؟

ج: المهاجم المغربي سجل حتى الآن 17 هدف كان أخرها في شباك الداخلية خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، فى الجولة الـ27 للدوري العام وفاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة.

س: ماذا عن ترتيب آزارو بين الهدافين الأجانب للدورى المصرى؟

ج: وليد أزارو أصبح واحداً من أفضل المهاجمين الأجانب تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدورى المصرى منذ انطلاق المسابقة موسم 1948-1949، بالتساوي مع النيجيري جون أوتاكا لاعب الإسماعيلى والذى سجل 17 هدفًا فى موسم 1999-2000، والأنجولى أمادو فلافيو مهاجم النادى الأهلى السابق والذي سجل نفس العدد من الأهداف في موسم 2006-2007.

س: هل يملك وليد آزارو فرصة للتفوق على أوتاكا وفلافيو؟

ج: نعم..فالمهاجم المغربي بأمكانه تسجيل مزيداً من الأهداف فى المباريات المقبلة ببطولة الدورى، كما أنه يتفوق على أوتاكا وفلافيو لأانه تمكن من الوصول للهدف السابع عشر في أول مواسمه بالدورى المصرى وبمقدوره زيادة عدد أهدافه فى المباريات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا