الارشيف / الرياضة

المنتخب: لائحة المونديال تسمح لـ"كوبر" بضم عنصر جديد لجهازه المعاون

عالم نيوز - وكالات كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، مازال يُفكر فى ضم عنصر جديد من الأرجنتين لجهازه المُعاون خلال منافسات كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال لهيطة، فى تصريحات لليوم السابع، إن لوائح كأس العالم تسمح بوجود أحد أفراد الجهاز الفنى فى المدرجات، للتواصل مع المدرب، وإبداء أى ملاحظات فنية، وهو ما دفع كوبر للتفكير فى الأمر، موضحا أن الخواجة الأرجنتينى لم يحسم موقفه بضم عنصر جديد من عدمه، واتحاد الكرة لم يوافق بعد على هذا الأمر.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل. المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية. أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا