الارشيف / الرياضة

محامي ممدوح عباس: حجزنا على حسابات الزمالك بسبب نصف مليون.. النادي مُدين لموكلي بـ80 مليون 

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد كمال شعيب، المحامي الخاص بممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يدين لموكله بـ80 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك بسبب نصف مليون جنيه منها فقط.

وكانت نيابة الأموال العامة قد قامت، أمس الأربعاء، بالتحفظ على خزينة نادي الزمالك، بسبب المديونيات.

وعلق «شعيب» على هذا الأمر، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الخميس: «حصلنا على 36 حكم ابتدائي خلال شهري يناير وفبراير بقيمة 70 مليون جنيه يدين بها الزمالك لنا، ولكنها غير واجبة التنفيذ، فالحكم الوحيد النافذ، والذي تم بموجبه تجميد أرصدة الزمالك، قيمته 500 ألف جنيه».

وتابع: «كما أثبتنا عدم صحة إجراءات شطب عضوية ممدوح عباس، تقديم شكوى للنيابة العامة ضد إدارة الزمالك لا تستلزم أن تكون عضوًا بالنادي».

وأردف: «كل ما ذكره رئيس الزمالك بشأن قيام ممدوح عباس بتوريط النادي في مديونيات بالملايين غير صحيح، لأن هذه المديونيات مرتبطة بتعاقب 16 مجلس إدارة على النادي بينهم المجلس الحالي».

واستطرد: «لقد أدلى ممدوح عباس بأقواله في النيابة العامة، وبالفعل طلبنا منع هاني زادة، عضو مجلس الإدارة الحالي، من السفر، فهو إجراء طبيعي ضمن التحقيقات».

واختتم «شعيب» تصريحاته، قائلًا: «هناك فترة لم يكن هناك فيها أي أموال بخزينة نادي الزمالك، لذا أقرض ممدوح عباس النادي هذا المبلغ، لصرف رواتب الموظفين، وسداد بعض المستحقات الأخرى».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا