الارشيف / الرياضة

حازم إمام: نسعى لتحقيق هذا الأمر لمصالحة جماهير الزمالك (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أبدى حازم إمام، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، رغبته في مصالحة جماهير فريقه، من خلال الفوز ببطولتي كأس حمهورية مصر العربية وكأس الكونفيدرالية، وذلك لتعويض خسارة لقب الدوري خلال الموسم الجاري.

وقال «إمام»، في تصريحات لبرنامج «الحريف»، على قناة «دي.إم.سي سبورت»: «حزين للحديث عن سعي الزمالك لإحراز المركز الثاني في الدوري هذا الموسم، خاصة أن إيهاب جلال، مدرب الفريق، أكد أنه لا يرغب في الحديث عن الأمر من هذه الناحية، حيث أكد لنا رغبته في حصد أكبر قدر ممكن من النقاط خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «سوف ننهي الدوري في المركز الثاني بإذن الله، حيث نسعى لتعويض الكثير من النقاط التي فقدناها في بداية الموسم خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «نسعى لمصالحة جماهير الزمالك من خلال الفوز ببطولتي كأس الكونفيدرالية وكأس حمهورية مصر العربية، خاصة عقب خسارة لقب الدوري».

واستطرد: «من الصعب خسارة لقب الدوري دون الحزن عليه، ولكن السنة لم تنته بعد، ولازالت هناك بطولتان نتطلع للمنافسة عليهم من أجل إحرازهم خلال الفترة المقبلة».

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 51 نقطة، بفارق 21 نقطة عن الأهلي، متصدر الترتيب.

وعن أهداف الزمالك المقبلة، قال «جلال»: «نسعى لاستمرار الفوز خلال المباريات المقبلة، وبدأ بطولة الكونفيدرالية بصورة إيجابية، من خلال الفوز في إثيوبيا، حتى نرتاح في مباراة العودة».

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق لايتا ديتشا الإثيوبي، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.

Download Video as MP4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا