الارشيف / الرياضة

حازم إمام يكشف حقيقة مشادته مع «النقاز» في الزمالك (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف حازم إمام، قائد نادي الزمالك، عن حقيقة مشادته مع التونسي حمدي النقاز، ظهير الفريق الأبيض الجديد، في يومه الأول بمران الزمالك.

وكان «النقاز» قد انتقل للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، وتألق بشكل كبير في مبارياته الأولى مع الفريق الأبيض.

وقال «إمام»، في تصريحات لبرنامج «الحريف» على قناة «دي.إم.سي سبورت»، مساء أمس الأربعاء: «في اليوم الأول للنقاز بالزمالك، اكتشفت أن الإعلام أكد وجود مشادة وقعت بيني وبينه».

وتابع: «لم أكن أعرف شيئًا بخصوص هذا الأمر، قبل اليوم التالي للواقعة، ومن خلال تأكيد إيهاب جلال أنه لم يشهد سوى المعاملة الطيبة بيني وبين النقاز، وبالتالي فحين سألت أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق، أكد أن وسائل الإعلام تطرقت لوقوع مشادة بيني وبين النقاز».

وأردف مازحًا: «تفاجأت بشدة لهذا الأمر، خاصة وأنني لم أتوقع أن تتخيل الجماهير كيفية قيامي بمشادة مع النقاز، خاصة مع فارق الطول الكبير بيني وبينه».

ومدح «إمام» النجم الدولي التونسي، قائلًا: «شخصية محترمة جدًا، وجميع لاعبي الزمالك أحبوه سريعًا، فهو اجتماعي، وأعتقد أنه سيواصل التألق مع الزمالك خلال المباريات المقبلة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا