الارشيف / الرياضة

7 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة "بحرى" بدورى القسم الثانى

عالم نيوز - وكالات تقام اليوم 7 مباريات فى المجموعة الثالثة "بحرى" بدورى القسم الثانى، حيث يستضيف المتصدر حرس الحدود صاحب الـ50 نقطة على ملعبه فريق غزل المحلة الذى يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة، ويرغب فريق حرس الحدود فى استكمال الانتصارات للتقدم خطوة فى جدول الترتيب للابتعاد خطوة عن أقرب منافسيه والتأكد من الصعود لدورى الأضواء والشهرة من جديد.

 

كما يستضيف اتحاد نبروه المتعثر والذى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة نظيره فريق كفر الشيخ صاحب الوصافة بالمجموعة برصيد 46 نقطة، والذى يسعى للعودة للإنتصارات من جديد بعد الخسارة التى منى بها أمام بلدية المحلة، ثم التعادل أمام بنى عبيد والذى أفقده صدارة المجموعة.

 

وفى لقاءات وسط المجموعة يستضيف بلدية المحلة صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة مع شربين الذى يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 18 نقطة، ويخوض أبناء خالد عيد اللقاء على الثلاث نقاط على أمل تعثر أهل القمة والإقتراب أكثر منهما، بالرغم من قناعة مسئولى البلدية بصعوبة المنافسة فى الموسم الحالى.

 

كما يلتقى ألعاب دمنهور الذى يحتل المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة مع فاركو الذى يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة فى لقاء يسعى فيه سمير كمونه المدير الفنى لدمنهور لخطف الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر.

 

كما يلتقى أبو قير للأسمدة الذى يحتل المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة مع المنصورة المتعثر الذى يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، كما يلتقى الحمام مع مركز شباب كوم حمادة ، وبنى عبيد مع كوكاكولا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا