الرياضة

هيجواين: يوفنتوس سيتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا من لندن (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن شعوره بالإحباط، بعد تعادل ناديه أمام توتنهام الإنجليزي، بنتيجة «2-2»، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم يوفنتوس بثنائية في أول 9 دقائق فقط من المباراة، نتيجة هدفين من «هيجواين»، إلا أن توتنهام تمكن من العودة، بهدفين من الإنجليزي هاري كين والدنماركي كريستيان إريكسين.

ورغم حزنه على التعادل، أبدى «هيجواين» تفاؤله بإمكانية تأهل يوفنتوس لربع نهائي البطولة، من مباراة الإياب الصعبة، التي تقام بملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، 7 مارس المقبل.

وقال النجم الأرجنتيني، الذي أصاع ركلة جزاء خلال مباراة أمس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستاجرام»، اليوم الأؤبعاء: «صباح الخير للجميع.. من السهل الحديث عقب اللقاء على أريكة أو مقعد، لقد كان كل شيء مثاليًا عندما كنا متقدمين بهدفين مقابل لا شيء، لكن الحُكم تغير سريعًا بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2».


وأضاف: «هذه الضوضاء لا تؤثر علينا، فسنذهب إلى لندن من أجل التأهل إلى الدور المقبل.. وتحية كبيرة لكل من يحب يوفنتوس بالفعل».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا