الارشيف / الرياضة

سيف زاهر: اتحاد الكرة يعتمد قرار الأربعة الأجانب السبت المقبل (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك جلسة ستقام في مقر الاتحاد بالجبلاية، السبت المقبل، لاعتماد قرار الأجانب الأربعة في مباريات الدوري الممتاز.

وكان مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد سوف تغير في لائحة مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في إمكانية تواجد 3 لاعبين أجانب مع أي فريق في أي مباراة بالبطولة على أرض الملعب، مع إمكانية تواجد لاعب أجنبي رابع على دكة البدلاء، ما أثار جدلًا واسعًا.

واعترض البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للإسماعيلي، على هذا التغيير، مؤكدًا أنه لا بد للموسم أن ينتهي بنفس اللوائح التي بدأ بها.

وعلق «زاهر» على هذا الأمر، قائلًا، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الأربعاء: «على حد علمي، فإن التغيير في اللوائح سوف يتم تطبيقه بداية من الموسم المقبل، وليس الموسم الحالي، خاصة وأننا لا يمكن أن نقوم بتغيير لوائح المسابقة في وسط الموسم».

وتابع: «ما يثير استغرابي أنه في الاجتماع الماضي، وبحضور ممثلي كل الأندية، تم التوصل إلى قرار الأجانب الأربعة، وذلك بموافقتهم جميعًا، إلا أن ذلك يؤدي في أحيان كثيرة إلى شكوى الأجهزة الفنية لتلك الأندية».

وأردف: «يجب على ممثلي الأندية أن يتوصلوا لاتفاق مع أجهزتهم الفنية، لما هو في صالحهم، قبل حضور الاجتماع، حتى يتم التوصل إلى قرارات ترضي جميع الأطراف».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا