الرياضة

نائب رئيس الاتحاد السكندرى للاعبى الفريق: كونوا على قدر المسئولية

عالم نيوز - وكالات  

قال هشام حسن، نائب رئيس نادى الاتحاد السكندرى، إن المجلس عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى فى أول مران للمدير الفنى الجديد محمد عمر، أمس الثلاثاء.

 

وأضاف حسن، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "قلنا للاعبين إن الاتحاد اسمه كبير وفريق له تاريخ ويمثل جزءا كبيرا من الشعب المصرى".

 

وتابع نائب رئيي النادى، "طلبنا من اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية، خصوصا أن المجلس وفر كل الإمكانيات وينقص فقط أن يشعر اللاعبون بالجماهير ويستعيدوا انتصارات الفريق"، موضحا أن ما ينقص الفريق هو عودة الروح والوقوف على قلب رجل واحد ومساندة الجماهير والوقوف خلف مجلس الإدارة واللاعبين.

 

وأكد حسن أن مجلس الإدارة يقوم حاليا بعمل تعديلات فى فريق الكرة للخروج من الأزمة الحالية والاستعداد للموسم الجديد بشكل مميز، حتى يعود اسم الاتحاد السكندرى للمستوى المعروف عنه، موضحا أن هدفنا الاطمئنان على الفريق فى المرحلة الحالية واستعادة الثقة، وفى الوقت نفسه نعمل للموسم الجديد ونجهز أنفسنا بشكل جيد.

 

 

وأشار هشام حسن إلى أن جماهير الاتحاد ظلمت كثيرا فى الفترات الماضية، وأنها سددت فواتير ليس لها أى علاقة بها، قائلا، "جماهير الاتحاد تحب وتعشق مصر وتقف خلف الدولة داعمة لها".

 

وعن نقل مباراة الفريق أمام الداخلية اليوم من ملعب الإسكندرية إلى برج العرب قال حسن، "لا نعرف أسباب نقل مباريات الفريق من استاد الإسكندرية، الجماهير ظلمت فى هذا الأمر".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا