الارشيف / الرياضة

الشناوى: شريف إكرامى أخى الأكبر ولا خلافات معه

عالم نيوز - وكالات تمنى محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، التتويج مع الأهلى بالنجمة الرابعة، بالفوز ببطولة الدورى الممتاز، وإسعاد الجماهير الحمراء.

 

أضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج: "أنا فى فترة تحدى مع نفسي، وتمسكت بالفرصة التى حصلت عليها فى الفترة الماضية". وأشار إلى أن الأحاديث عن وجود خلافات مع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، لا أساس لها من الصحة، مشددًا على علاقته الجيدة بإكرامي، وكذلك الحارس الجديد على لطفي، وشريف أخ أكبر لي، ولا توجد أى خلافات أو أزمات.

 

تابع الشناوي، أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق، منحه ثقة كبيرة فى الفترة الماضية، مشددًا على أن الجميع يفكر فى مصلحة النادي، قائلاً: "أى لاعب يشارك مع الفريق لا بد أن يكون على قدر المسئولية، والكل يؤدى ما عليه، حتى فى ظل غيابات بعد اللاعبين فى الشق الدفاعي، لم يقلقنا والكل كان يؤدى بالشكل الجيد".

 

استطرد حارس الأهلى: "الإنقاذات التى أقوم بها فى المباريات، هى توفيق من عند الله، ثم التركيز من نفسى فى المباريات والتدريبات، ولا يزال الوقت طويلاً لإسعاد الجماهير، الفرصة التى تصديت لها فى مباراة الإسماعيلى هى الأفضل من وجهة نظري".

 

وعن ركلة الجزاء التى تصدى فى مباراة الزمالك، قال: "أعرف الزاوية التى يسدد فيها باسم مرسي، حسام عاشور أشار لى إلى أنه سوف يسدد على اليسار، ثم جاءنى مؤمن زكريا وقال لى نفس الشيء، فخفت أن يسمعه أحد من الزمالك فيغير الزاوية، وقلت له ابعد هنا، ووفقنى الله وتصديت لها، أعرف زاوية باسم حيث زاملته من قبل فى المنتخب".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا