الارشيف / الرياضة

5 تصريحات ساخنة للصفقات الشتوية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات بعد غلق الميركاتو الشتوى فى الساعات الماضية ، توجد حالة من الرضا و السعادة لدى الأندية و اللاعبين الذين حققوا حلمهم بالانتقال إلى أحد صفوف قطبى الكرة المصرية سواء الأهلى أو الزمالك .

و يرصد اليوم السابع 5 تصريحات ساخنة للصفقات الشتوية فى التقرير التالى :

صلاح محسن : سأسعى لاقتحام التشكيلة الأساسية و الأهلى بوابتى للمشاركة فى مونديال روسيا

أكد صلاح محسن مهاجم الأهلى الجديد على سعادته بعد إتمام إجراءات انتقاله للفريق الأحمر بشكل رسمى، مشيرا فى تصريحات صحفية: "الأهلى بوابتى للمشاركة مع المنتخب فى كأس العالم.. أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وسأسعى لاقتحام التشكيلة الأساسية فى أسرع وقت".

صلاح محسن
صلاح محسن

 

محمد عنتر: التقدير وراء حسم انتقالى للزمالك

فيما قال محمد عنتر المنضم حديثا لصفوف نادى الزمالك أنه سوف ينافس بقوة لحجز مقعده في تشكيل الفريق الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يستهدف الانضمام لمنتخب مصر.

وأشار عنتر في تصريحاته: "الزمالك قدرني بشكل جيد وقدر نادي الأسيوطي وحسم الصفقة لصالحه، سألعب في نادي كبير، وشكرا لنادي الأسيوطي على ما فعلوه معي".

محمد عنتر
محمد عنتر

 

حمدى النقاز: رفضت عرض فرنسى من أجل الزمالك

كشف التونسى حمدى النقاز المنضم حديثا إلى صفوق القلعة البيضاء  أن على معلول لاعب الأهلى نصحه  بالقدوم لمصر حاليا وأن الزمالك هيكون بوابته لأوربا .

وأضاف النقاز أنه بالفعل تلقى عرضا من فرنسا قبل الانضام للزمالك، ولكنه وجد أن عرض الزمالك أفضل بالنسبة له.

وأكد النقاز خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مرتضى منصور مؤخرا  ، أن  تأخر قدومه إلى مصر يرجع إلى أسباب وظروف عائلية خاصة به .

وتابع النقاز  : "نجاح علي معلول مع الأهلي شجعنى فى الإنتقال للزمالك، ونبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس نصحنى باللعب فى صفوف الزمالك، وأسعى للمساهمة فى عودة الأبيض لسابق عهده".

حمدى النقاز
حمدى النقاز

 

محمد الشريف : ظروف عائلية وراء انضمامى للأهلى

بينما قال محمد الشريف المنضم حديثا إلى صفوف الأهلى قادما من وادى دجلة أن انضمامه لفريق الأهلى جاء بناء على رغبته و رغبة عائلته التى تنتمى إلى تشجيع الفريق الأحمر   مشيرا إلى أنه فضل الانتقال إلى الكتيبة الحمراء عن الاحتراف أو الانتقال إلى ناد آخر .

محمد الشريف
محمد الشريف

 

على لطفى : انتقالى للأهلى " رد جميل " لوالدى

أكد على لطفى، حارس مرمى الأهلي والمنضم حديثا من فريق إنبي أنه حقق حلم حياته بالانضمام للقلعة الحمراء، مضيفا: "اللعب للأهلي حلم حياتي بالنسبة لي ولوالدي الأهلاوي المتعصب وارتدائي لقميص الأهلي هو أقل رد لجميله ولمجهوده معي منذ الطفولة وحتى الآن ووجودي في أكبر ناد في أفريقيا وقلعة البطولات الأهلاوية حلم تحقق أخيرا، ويكفي أنني الآن أستطيع أن أطلق على نفسي أنني من أبناء الأهلي، وهو شعور يدعو للثقة بالنفس.

على لطقى
على لطفى

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا