الارشيف / الرياضة

مهاجم طنطا يضع عرابى فى مأزق قبل مواجهة الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قبل أيام قليلة من لقاء الزمالك مع طنطا في الأسبوع الثانى والعشرين للدورى، والمحدد له «الأحد» المقبل، فجر مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، المعار إلى نادى طنطا، مفاجأة بعد قيامه بالتوقيع على عقد جديد مع الزمالك لمدة ٥ مواسم، وجاء توقيع المهاجم الشاب في جلسة جمعته مع أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، في حضور أحمد يحيى، وكيل اللاعب. وكان مصطفى محمد قد استأذن فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، وأسامة عرابى، المدير الفنى للفريق، قبل التوجه لتوقيع العقد مع نادى الزمالك. من جانبه أكد ياسر المعداوى، مدير عام نادى طنطا، أن مجلس الإدارة أجمع على ضرورة الاحتفاظ بالمهاجم الشاب الهداف حتى نهاية الموسم الجارى طبقا للعقد الثلاثى بين ناديى طنطا والزمالك واللاعب.

أضاف أن اللاعب تم إعداده وتجهيزه بشكل مناسب بنادى طنطا، وهو الأمر الذي وضعه في مصاف المهاجمين المتميزين بعد أن حصل على الفرصة المناسبة للتعبير عن قدراته الحقيقية، ورغم أنه قدم من نادى الداخلية، إلا أنه لم يشارك مع الداخلية ولم يحصل على الفرص المناسبة التي أتاحها له نادى طنطا.

في ذات السياق، تتجه النية لدى أسامة عرابى، المدير الفنى، لإشراك اللاعب في مباراة الزمالك، باعتباره لاعباً محترفاً، وذلك على الرغم من مطالبة البعض بعدم مشاركته بسبب ما حدث تجنباً للحرج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا