الرياضة

عدلي القيعي يتحدث عن المزايدة على الزمالك والصفقة الاستثنائية وعودة «الكابيتانو» (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحدث عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن صفقة صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، والتي وصفها بالاستثنائية، وعن اتهامه بالمزايدة على صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مساء أمس.

وقال القيعي، في تصريحاته لقناة «ON sport» الفضائية: «لم نفكر في المزايدة على الزمالك في صفقة عنتر، وانسحبنا من المفاوضات في الساعات الأخيرة عندما شعرنا بأن الصفقة تسير في اتجاه لا يناسبنا».

وتابع: «وكان بإمكاننا المزايدة مع الزمالك في صفقة محمود عبدالعزيز القادم من سموحة، وتعاقدوا معه بـ12 مليون بدلا من مبلغ الـ20 مليون المطلوب».

وتحدث عن أغلى صفقة محلية في تاريخ حمهورية مصر العربية والتي وصفها بالاستثنائية سبب المبلغ الكبير الذي دفعه النادي من أجل التعاقد مع صلاح محسن، لاعب إنبي، قائلاً: «هو لاعب استثنائي وله مواصفات خاصة، والصفقات التي تعاقدنا معها أتت على أساس فني، وليس وفقا لرغبات الجماهير».

وعن رأيه في عودة قائد الفريق من جديد حسام غالي قال القيعي: «حسام غالي عاد لأنه يمتلك مفتاح البيت، ويستطيع أن يرحل ويعود في أي وقت».

واختتم بالحديث عن المدير الفني: «حسام البدري أصبح مدرب كبير يستطيع أن يتولي قيادة أي منتخب كبير في أفريقيا أو الوطن العربي بفضل الخبرات التي اكتسبها».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا