الارشيف / الرياضة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 2 / 2018 عودة هيما وتغريم فتوح وكاسونجو

عالم نيوز - وكالات فيما شارك محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، فى المران المسائى للفريق الذى أقيم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة، عقب تعرضه لنزلة معوية أبعدته أمس عن التواجد فى لقاء إنبى.

عقد إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق قبل المران المسائى فى أرض الملعب اليوم الخميس، حرص على الشد من أزرهم للعودة إلى الانتصارات فى المواجهة المقبلة أمام طنطا، المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى الجولة الـ22 بالدورى الممتاز.

فيما تواجد كريم رأفت الظهير الأيمن الجديد القادم لنادى الزمالك من دمنهور، فى المران الذى أقيم على استاد القاهرة، ليشارك لأول مرة مع الفريق الأبيض فى التدريبات بعد ضمه ضمن فترة الانتقالات الشتوية.

بينما حصل محمود عبد العزيز لاعب الزمالك الجديد، على إذن بالغياب عن المران من أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق من أجل التمكن من الحصول على إخلاء طرفه من فريقه السابق سموحة.

الزمالك يستبعد رفعت ومجدى من القائمة الأفريقية ويقيد 29 لاعبا.. تعرف عليهم

استبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال 3 لاعبين من القائمة الأفريقية للفريق استعدادا للمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية وهم أشيمبونج المعار لصفوف بتروجت والثنائى أحمد رفعت ومحمد مجدى المتواجدان مع الفريق حاليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا