الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 1/2/2018 غالى يشارك فى المران

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى سافر للسعودية تمهيدا لمواجهة منتخب أندية المملكة غدا الجمعة.

الأهلى يكشف موقفه من بيع مؤمن زكريا نهائيا

رفض مسئولو الأهلى الرد على رغبة نظرائهم فى أهلى جدة لضم مؤمن زكريا لاعب الأحمر المُعار للنادى السعودى لنهاية الموسم.

أعلن أحمد بوعودة، مدير التعاقدات بنادى أهلى جدة السعودى، أن فريقه يدرس تقديم عرض للأهلى فى الفترة المقبلة للتعاقد بشكل نهائى مع مؤمن زكريا ، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن الوقت مازال مُبكرا للحديث عن بيع مؤمن زكريا نهائيا للنادى السعودى.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

حسام غالى يشارك فى مران المستبعدين من رحلة الأهلى للسعودية

شارك حسام غالى كابتن الأهلى لأول مرة فى مران الفريق صباح اليوم بعد انضمامه للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وانضم غالى لمران مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة ودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودية.

حسام غالى
حسام غالى

 

مران الغائبين عن رحلة الأهلى للسعودية.. إراحة ربيعة وسمير وتأهيل 4 لاعبين

أدى مجموعة اللاعبين الذين لن يشاركوا فى مباراة الأهلي الودية مع منتخب أندية المحترفين السعودى، فى اعتزال فؤاد أنور، مرانًا قويًا صباح اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد مران الفريق مشاركة حسام غالى وأحمد فتحى ووليد سليمان وجونيور أجايى ومحمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود الجزار.

فيما حصل ثنائى الفريق رامى ربيعة وسعد سمير على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التى يُعانى منها الثنائى، حيث يعانى ربيعة من الإصابة فى العضلة الضامة بينما يشكو سعد سمير من الخلفية.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

أحمد فتحى يعود للجبهة اليمنى بالأهلى أمام الاتحاد

اقترب أحمد فتحى، ظهير أيمن فريق الأهلى، من المشاركة فى مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى، المُقرر لها الأحد المقبل بالإسكندرية، فى الجولة الـ22 للدورى العام.

وغاب أحمد فتحى عن رحلة الأهلى للسعودية اليوم، الخميس، لمواجهة منتخب المحترفين بالمملكة مساء غد بالرياض، فى مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم منتخب السعودية الأسبق.

صالح جمعة يُنعش خزينة الأهلى بـ18 مليون جنيه.. اعرف التفاصيل

ينتظر النادى الأهلى، خلال الأسبوع المقبل، مليون دولار من نادى الفيصلى السعودى مقابل إعارة صالح جمعة لاعب الأحمر للنادى السعودى لمدة موسم ونصف الموسم.

وكان الأهلى قد وافق على إعارة الثلاثى صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات فى يناير المنقضى، حيث رحل الأول للفيصلى، فيما رحل الثانى للاتفاق، والثالث للشباب السعودى.

ويحصل الأهلى من وراء إعارة الثلاثى لمدة موسم ونصف الموسم على مليونين و500 ألف دولار، وسيحصل من الفيصلى على مليون دولار _ أى 18مليون جنيه مصرى_ وسيتم تسديد هذا المبلغ خلال الأيام المقبلة.

الأهلى يبدأ جلسة الحسم لتجديد عقود فتحى والسعيد.. اعرف التفاصيل


يبدأ مسئولو النادى الأهلى، خلال الأسبوع المقبل، جولة جديدة وحاسمة من المفاوضات مع ثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى لتجديد عقودهما.

وكان الأهلي قد جدد عقود جميع لاعبيه التى تنتهي بنهاية الموسم، باستثناء أحمد فتحى وعبد الله السعيد.

ويتطلع الأهلي لحسم ملف عقد السعيد وفتحي عقب رحلة السعودية التى سيخوض فيها الأحمر مباراة ودية مع منتخب المحترفين بالمملكة مساء غد، الجمعة، بالرياض.

وتعود بعثة الأهلى من السعودية صباح السبت على الإسكندرية استعداداً لخوض مباراة  الاتحاد السكندرى الأحد المقبل، فى الجولة الـ22 للدورى العام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا