الرياضة

«ماركا»: محمد صلاح بين 40 لاعب ارتبطوا بالانتقال إلى ريـال مدريد في الصيف

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الخميس، أن محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، تواجد في قائمة ضمت 40 لاعبًا للانتقال إلى نادي ريـال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

وأشارت «ماركا» أن المستوى السئ لتشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريـال مدريد، دفعت النادي الملكي للارتباط بقيام ثورة تعاقدية ضخمة، في الصيف المقبل.

ويحتل ريـال مدريد، حامل لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، المركز الرابع في ترتيب «لا ليجا» خلال الموسم الجاري، بفارق 19 نقطة كاملة عن برشلونة، متصدر الترتيب، كما خرج من ربع نهائي بطولة كأس إسبانيا، على يد فريق ليجانيس المتواضع.

وأكدت «ماركا» أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد وهداف فريق إنتر ميلان الإيطالي، يقترب بصورة كبيرة من الانتقال إلى ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة، كأولى صفقات تدعيم هجوم «الميرنجي» المتواضع خلال الموسم الجاري، خاصة مع تأكيد مدربه في المنتخب الأرجنتيني، الأرجنتيني خورخي سامباولي، أن انتقاله إلى ريـال مدريد في يناير الماضي، كان وشيكًا.

ولم تكشف «ماركا» عن كافة الـ40 لاعبًا، ولكنها أشارت إلى أنه بجوار «صلاح» و«إيكاردي»، يرتبط كل من الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مهاجم ميلان الإيطالي، والإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام الإنجليزي، والأوروجوياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار، نجمي هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى ريـال مدريد في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن ارتباط «صلاح» بالانتقال إلى ريـال مدريد خلال الفترة الماضية، جاء نتيجة تألقه الكبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 26 هدف وصنع 9 أخريين لزملاءه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا