الرياضة

أحمد مسعود يتلقى دعم الأهلاوية بعد غلطة السوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات "الغلطة أنهت كل شىء، دخلنا هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز بأى طريقة، ولم يكن الوصول لركلات الترجيح هدفنا، لكن الخطأ الذى ارتكبته حسم كل شىء، هذه هى كرة القدم".. بالدموع اعترف أحمد مسعود، حارس مرمى النادى المصرى، أن الخطأ الذى ارتكبه فى مباراة فريقه ضد النادى الأهلى فى مباراة كأس السوبر المصرى هى التى أنهت المواجهة لصالح الأحمر.

خطأ أحمد مسعود أهدى الأهلى لقب السوبر

المصري كان يسير نحو ركلات الترجيح بعدما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الأهلى حتى الدقيقة 101، قبل أن يهدى أحمد مسعود الكرة إلى أزارو عن طريق الخطأ عقب محاولة مراوغة فاشلة، ليسجل المغربى ويحتفل الأحمر بالبطولة.

أحمد مسعود يندم عقب تسجيل هدف الأهلى
أحمد مسعود يندم عقب تسجيل هدف الأهلى

ووجهت جماهير الأهلي رسالة للحارس أحمد مسعود قائلة، "أنت حارس كبير وتمتلك إمكانيات عديدة، ويجب ألا تحزن، والأخطاء تأتى من كبار حراس العالم"، وناشدت جماهير الأحمر جماهير بور سعيد تخطى هذا الخطأ وعدم الضغط على اللاعب كونه حارسا صغيرا أمامه مستقبل كبير فى عالم كرة القدم.

 

أحمد فتحى يؤازر أحمد مسعود بعد السوبر

وحرص أحمد فتحى، نجم الأهلى ومنتخب مصر، على مؤازرة حارس المصرى قائلا، "لا تحزن، الأخطاء طبيعية فى كرة القدم، أى حارس مرمى قد يرتكب أخطاء.. لا تحزن أنت مازلت صغيراً فى السن وستتعلم كثيراً".

bf51130a6c.jpg

كما حرص شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، على مواساة أحمد مسعود بعد خسارة لقب كأس السوبر، ونقلت شاشات القنوات الفضائية حديثا جانبيا بين الثنائى حرص خلاله حارس الأهلى على تخفيف العبء عن كاهل المصرى.

ودخل أحمد مسعود فى نوبة بكاء شديدة بعد المباراة، بسبب خطأه الفادح فى هدف المباراة الذى أحرزه وليد أزارو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا