الرياضة

ليفربول بدون «صلاح» للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه، خلال المباراة التي تجمعه بفريق بيرنلي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعد «كلوب» محمد صلاح، نجم الفريق والمنتخب الوطني، من قائمة مباراة بيرنلي، حيث غاب عن التشكيل الأساسي ومقاعد البدلاء.

وكان «صلاح» قد خرج في الدقيقة 83 من مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة، وبدا متأثرًا بإصابة في الركبة.

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن «صلاح» تعرض لإصابة سوف تبعده عن مباراة بيرنلي، مع وجود شكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة مانشستر سيتي، والتي تقام 14 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وتعتبر مباراة بيرنلي هي الأولى التي يغيب عنها «صلاح» في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، حيث شارك في جميع المباريات الـ21 السابقة، ونجح خلالهم في تسجيل 17 هدف، يحتل بهم وصافة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام.

وفي المجمل، تعتبر مباراة بيرنلي هي المباراة الثانية فقط التي يغيب عنها «صلاح» خلال الموسم الجاري مع ليفربول بجميع المسابقات، حيث كانت المباراة الأولى أمام فريق ليستر سيتي، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة بيرنلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه

الدفاع: أليكس أرنولد، كلافان، لوفرين، جوميز.

الوسط: إيمري تشان، فينالدوم، لالانا.

الهجوم: أليكس أوكسليد تشامبرلين، ساديو ماني وسولانكي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا