الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات شهد اليوم 1 يناير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلى يطلب ضم حسين الشحات مجاناً من المقاصة، ومجدى عبد الغنى رئيسا للجنة شئون اللاعبين بالجبلاية.

الأهلى يطلب ضم حسين الشحات مجاناً من المقاصة.. اعرف السبب

 

طلب مسئولو النادى الأهلي رسمياً من نظرائهم فى مصر المقاصة التعاقد مع حسين الشحات، نجم الفريق الفيومى، خلال فترة الانتقالات الشتوية دون دفع أى مقابل مادى.

شريف إكرامى يواصل الغياب عن الأهلى أمام النصر

 

يواصل شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي الغياب عن فريقه فى مباراة النصر، المقرر لها مساء غد الثلاثاء،  والمؤجلة من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز، فى ظل استمرار معاناته من آلام فى كعب القدم لحقت به فى أحد التدريبات وتسببت فى غيابه عن مباراتى بتروجت وأتلتيكو مدريد الأخيرتين.

شريف اكرامى 1
شريف اكرامى 

 

الإمارات الإماراتى يرفع عرضه لـ400 ألف دولار لاستعارة مؤمن زكريا

 

وافق النادى الأهلى بشكل مبدئى على إعارة مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول إلى نادى الإمارات الإماراتى لمدة 6 شهور، تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف دولار أى حوالى 7 ملايين جنيه.

تعرف على أسعار تذاكر السوبر المصرى بالإمارات

 

اتفق اتحاد الكرة مع نظيره الإماراتى على تقسيم تذاكر مباراة السوبر بين الأهلى والمصرى المقرر لها يوم 12 يناير الحالى، إلى عدة فئات بخلاف تذاكر كبار الشخصيات.

صلاح وحجازى وكهربا يتوسطون لإنهاء أزمة صالح جمعة مع كوبر

 

طلب صالح جمعه، لاعب الأهلى، من زملائه بالمنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمود كهربا، التوسط لدى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، من أجل منحه فرصة جديدة، والتراجع عن قرار استبعاده من صفوف الفراعنة .

صالح جمعة
صالح جمعة

 

مجدى عبد الغنى رئيسا للجنة شئون اللاعبين بالجبلاية

 

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، على إسناد لجنة شئون اللاعبين إلى مجدى عبد الغنى عضو المجلس.

استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة المقاصة والمقاولون بالدورى

 

تلقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، خطاباً من استاد القاهرة يعتذر فيه عن استضافة مباراة المقاصة والمقاولون مساء الخميس المقبل فى الأسبوع الـ17 بالدورى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا