الرياضة

س &ج.. هل تمنع إغراءات الخليج تجديد عبد الله السعيد للأهلى؟

عالم نيوز - وكالات يسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لتجديد عقد صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، والذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى، ومحاولة الإبقاء عليه فى الفترة المقبلة، كونه أحد العناصر المؤثرة والعقول المهمة داخل الفريق الأحمر، خاصة مع تلقيه بعض العروض الخارجية.

س : ما هى الأندية الراغبة فى ضم عبد الله السعيد؟

 ج : تلقى صانع ألعاب الأهلي عرضاً جاداً فى الفترة الأخيرة من نادى اتحاد جدة السعودى للتعاقد معه فى يناير الجارى أو مع نهاية الموسم على أقصى تقدير، فى ظل القناعة التامة بمستواه الفنى المميز، سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطنى الأول، كما أن السعيد يملك عروضاً من الإمارات وإن كانت لم ترتق لمرحلة الجدية علي عكس مفاوضات اتحاد جدة.

س: هل من الوارد رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي؟

ج : تردد أن العرض الخليجى لضم السعيد وصلت قيمته إلى مليون دولار فى الموسم، ما يقرب من 18 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية لن يستطيع الأهلى دفعه للاعب حتى يبقى فى القلعة الحمراء، كما أن السعيد يدرس العرض الخليجى بالفعل، خاصة أنها قد تكون المرة الأخيرة التى يتلقى فيها هذا العرض المغرى.

س: هل يستحق عبد الله السعيد المبلغ المعروض لضمه؟

عبد الله السعيد نجح مع الأهلى هذا الموسم فى إحراز 7 أهداف بمسابقة الدورى الممتاز، بخلاف تأثيره الشديد مع المنتخب الوطنى الأول فى التصفيات الأفريقية التى تأهل من خلالها الفراعنة لمونديال روسيا، وقناعة الأرجنتينى هيكتور كوبر بإمكاناته، حيث يرى أنه لا غنى عنه مع المنتخب الوطنى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا