الرياضة

طارق يحيى: أسعى لقيادة بتروجت نحو المنافسة على المربع الذهبي للدوري

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يقود طارق يحيي، المدير الفني الجديد لفريق بتروجت، مران الفريق، اليوم الإثنين، بعد توليه القيادة الفنية للفريق البترولي، خلفًا لمحمد يوسف، الذي فسخ تعاقده مع إدارة بتروجت بالتراضي، نظرًا لسوء النتائج السلبية التي مر بها الفريق خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

واختار المدير الفني الجديد للفريق البترولي مدحت عبدالهادي وأحمد عبدالفتاح كمساعدين له في جهازه الفني، فضلًا عن تولي حمادة أنور منصب مدير الكرة بالفريق، وحسن نصر مدربًا لحراس المرمى.

وفي تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، اليوم الإثنين، أكد «يحيى» أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، لتحسين نتائج الفريق، التي اهتزت خلال المباريات الماضية «نظرًا لغياب التوفيق عن الفريق ومحمد يوسف»، الذي وصفه بالمدرب «القدير».

وأضاف «يحيى» أنه يعمل حاليًا على تصحيح مسار بتروجت وعودة بالفريق لنغمة الانتصارات، فضلًا عن التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المدير الفني الجديد لبتروجت أنه يسعى لقيادة الفريق للمنافسة على المربع الذهبي للدوري، والخروج من ترتيبه الحالي بجدول المسابقة.

ويحتل بتروجت المركز الـ13 في ترتيب البطولة، برصيد 17 نقطة، عقب مرور 16 جولة.

وعلمت «المصري اليوم» أن السبب الرئيسي وراء رحيل «يوسف» عن بتروجيت، يعود للخسارتين الماضيتين للفريق في الدوري، أمام فريقي الأسيوطي والأهلي، بنتيجة «1-2» و«0-3» على الترتيب.

وقرر مجلس إدارة النادي البترولي عقد جلسة مغلقة مع «يوسف»، استمرت لنحو 3 ساعات، وأدت لفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا