الارشيف / الرياضة

ليفربول يُقدم أغلى مدافع في التاريخ للجماهير (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات قام نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، بتقديم لاعبه الجديد، الهولندي فيرجيل فان ديك، وذلك في اليوم الأول من موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان ليفربول قد أعلن، قبل أيام، عن تعاقده مع «فان ديك» بشكل رسمي، قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون جنيه استرليني، ليصبح النجم الهولندي بذلك أغلى مدافع في التاريخ.

وقال «فان ديك»، في المؤتمر الصحفي لتقديمه: «سعيد للغاية لانتقالي إلى ليفربول، ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ التدرب مع الفريق».

وتابع: «حجم ليفربول وتاريخه، اللاعبون والمدير الفني، وبالطبع الجماهير، التي تجعل هذا النادي مميزًا، وحتى ملعب التدريب، تتوافق بشكل مثالي معي ومع عائلتي».

وأردف: «أشعر أنني مستعد، وأتطلع قدمًا للمشاركة مع ليفربول، خاصة في تلك المباريات التي تقام على ملعب أنفيلد، معقل الفريق، والذي تحول إلى منزل بالنسبة لي الأن».

وعن أهدافه مع ليفربول، خلال الفترة المقبلة، قال «فان ديك»: «أسعى للفوز بالألقاب هنا، فأي لاعب يتمنى الفوز بالألقاب، وأعتقد أنه بالتشكيلة الحالية التي نمتلكها، إضافة لسعي النادي المستمر للتطوير، فإننا أصبحنا قريبين للغاية من تحقيق هذا الأمر».

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا