الرياضة

مرتضى منصور: ما قاله تركي آل الشيخ إهانة لجمهور الزمالك (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استيائه من تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة الرياضية بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي، بشأن عدد جمهور الأهلي، وأنه حرص على إقامة الاستثمارات في الأهلي نظرًا لشعبيته الكبيرة التي وصلت لـ80 مليون مشجع.

وقال «منصور»، في حواره على قناة «العاصمة»، أمس الأحد: «تركي آل الشيخ حاجة راقية جدًا، لكن فوجئت إن حد مفهمه إن الأهلاوية في حمهورية مصر العربية 80 مليون، لينا عتاب عليك يا راجل يا محترم، حمهورية مصر العربية كلها 103 مليون، فيهم 20 مليون طفل، يعني الزملكاوية كلهم 3 مليون، مين قال الكلام ده».

وأضاف: «جمهور حمهورية مصر العربية متوزع بين الأهلي والزمالك 50 مليون لـ50 مليون. مع احترامي للأهلي نادي كبير وعريق وأنا سعيد بنجاح محمود الخطيب شخصية محترمة، لكن كلام زي ده مش مقبول».

وواصل: «حتى لو عملتلنا استاد أو مدينة كاملة، احنا بنعتبر دي إهانة، مش إهانة لنادي الزمالك لكن لجمهوره العظيم. زي ما جمهور الأهلي كبير ومحترم وبنحترمه، لازم نحترم جمهور الزمالك، 80% من الشعب السعودي والدول العربية زملكاوية، والأهلاوية عارفين ده».

وتابع: «حضرتك جاي تعمل استثمارات محترمة واستاد للأهلي زي استاد الزمالك بالظبط بنفس الشركة الإنجليزية، ومدينة رياضية، واتفقنا على الخطوط العريضة للمشروع، لكن فوجئت مع شوبير بيقول 80 مليون بيشجعوا الأهلي».

وكان منصور أعلن اتفاقه مع الشيخ تركي آل الشيخ، على بناء استاد لنادي الزمالك ونادي اجتماعي، وكذلك الاتفاق على مباراة ودية مع فريق عالمي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا