الرياضة

مسؤول بأهلي جدة السعودي يحدد نسبة بقاء «عبدالشافي» مع الفريق (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أكد أدهم الشرقاوي، مدير المركز الإعلامي بنادي أهلي جدة، أن بقاء محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق والمنتخب الوطني، سيتم تحديده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب «عبدالشافي» من الرحيل عن أهلي جدة خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة مع ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال «الشرقاوي»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الإثنين: «عقد الأمير تركي بن محمد بن عبدالله الفيصل، رئيس نادي أهلي جدة، جلسة مع الأوكراني ريبيروف، المدير الفني للفريق، عقب خسارة الأهلي الأخيرة أمام النصر في الدوري السعودي، لتحديد اللاعبين الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وتابع: «سوف يتم عقد جلسة أخرى بين الثنائي، بعد مباراة الفريق المقبلة أمام فريق الشعلة، في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحديد المغادرين عن الفريق بشكل نهائي، خاصة أن أهلي جدة يضم 6 محترفين، ومن المقرر أن يتم إنهاء التعاقد مع بعض منهم لإتاحة الفرصة للتعاقد مع محترفين جدد».

وأردف: «حتى الآن، عبدالشافي متواجد ومستمر في قائمة أهلي جدة للمباراة المقبلة».

وعن إمكانية رحيل «عبدالشافي» عن الأهلي، قال «الشرقاوي»: «ابتعد محمد عبدالشافي خلال هذا الموسم بعض الشيء عن التشكيل الأساسي للأهلي، حيث لعب 3 مباريات فقط في الدور الأول وغاب عن المشاركة أساسيًا مع الأهلي في 11 مباراة، بسبب الإصابة، على عكس المواسم الثلاثة السابقة، والتي كان له فيها دور كبير في تحقيق النادي للثلاثية التاريخية».

وتابع: «كما أن هناك قناعات من المدرب الحالي بأفضلية منصور الحربي ليكون ظهيرًا أيسر أساسيًا للفريق، عكس المدرب السابق، السويسري كريستيان جروس، الذي كان يضع عبدالشافي في التشكيل الأساسي».

وأردف: «ولكن هناك أفضلية لتواجد عبدالشافي، لعدم تواجد ظهير أيسر بخلاف الحربي غيره، ولإمكانية لعبه في مركز خط الوسط، حيث جربه المدرب في خط الوسط بعدد من المباريات الودية السابقة، وقدم فيها مردودًا طيبًا».

واستطرد: «نسبة بقاء عبدالشافي حتى الآن 50%، ومن المقرر أن يتم تحديد مصيره مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة».

وعن وجهة «عبدالشافي» المقبلة، حال رحيله عن أهلي جدة، قال «الشرقاوي»: «وكيل أعمال اللاعب تحدث عن إمكانية انتقاله لنادٍ سعودي آخر، ولكن المقربين منه أكدوا أنه حال رحيله عن الأهلي ستكون وجهته المقبلة هي العودة للزمالك».

واختتم مدير المركز الإعلامي بأهلي جدة حديثه في هذا الشأن، قائلًا: «رغبة عبدالشافي الأولى هي البقاء في الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه سعيد بالتواجد في النادي وارتبط بشكل كبير بجماهيره، كما أن عقده الحالي ينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي فمن المقرر بالفعل أن يدخل فترة الستة أشهر الحرة في يناير الجاري».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا