الرياضة

تعيين محمد مرجان مديرًا تنفيذيًا للأهلي خلفًا لشيرين شمس

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين العميد محمد مرجان مديرًا تنفيذيًا للنادي الأهلي، وتكليفه بالبدء في مهام عمله باستلام كل ملفات الإدارة التنفيذية، والعمل على تنفيذ خطة عمل مجلس الإدارة، وتطوير كل إدارات النادي.

يذكر أن «مرجان» شغل مناصب قيادية عديدة في إدارة النادي الأهلي، حيث شعل منصب مدير مقر النادي بالجزيرة، في الفترة من 2011 وحتى 2014، كما عمل منسقًا أمنيًا لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، بدءًا من عام 2013 وحتى نهاية عمله بالنادي، ضمن تنفيذ المنظومة الاحترافية بقطاع كرة القدم، التي هدف إليها «كاف» من الأندية الأفريقية في هذا التوقيت.

ويحظى «مرجان»، أيضًا، بخبرات عملية سابقة في النادي الأهلي، على المستوى الرياضي، ومنها، عمله مديرًا لفريق السباحة المشارك ببطولة دبي الدولية عام 2011، وعضو اللجنة العليا المنظِمة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد عام 2008، ورئيسًا لبعثة النادي الأهلي المشاركة في البطولة العربية للأندية بالأردن عام 2007.

كما عمل «مرجان» في مناصب عدة بإدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، ومنها، نائب مدير ألعاب الماء خلال الفترة من 2005 وحتى 2011، ورئيسًا للجهاز في موسم «2010-2011»، فضلًا عن مشاركته عضوًا منظمًا في الكثير من البطولات العربية والأفريقية التي نظمها النادي الأهلي.

وشغل «مرجان» أيضًا الكثير من المناصب الإدارية بالاتحاد المصري للسباحة، منها مدير إدارة منتخبات الناشئين لكرة الماء، وعضو اللجنة الفني لكرة الماء بمنطقة عاصمة مصر (ق).

وفي وزارة الداخلية، تقلّد «مرجان» العديد من المهام القيادية، وآخرها المسؤول الأمني لرئيس مجلس النواب المصري، كما شغل مناصب أخرى، منها رئيس قسم التدريب بالمعهد القومي للحراسات الخاصة، وعمل في إداراتيْ الحراسات الخاصة وأمن الدولة، لمدة تجاوزت الـ15عامًا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا