الرياضة

الأهلي يقبل اعتذار شيرين شمس.. ويقرر مشاركة السلة في «دبي الودية»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبول اعتذار اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الاستمرار في منصبه.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أجل حسْم ملف المدير التنفيذي الجديد لحين انتهاء فترة التسليم والتسلّم، والتي استمرت خلال الفترة الماضية، ورحب اللواء شيرين شمس بالتواجد خلال هذه المدة، وأكّد أنه تحت أمر النادي لمدة أسبوع مقبل لتوفير أي متطلبات إدارية للمجلس الحالي والإدارة التنفيذية.

وأكّد عدلي القيعي، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي أن شمس سوف يعمل خلال الأسبوع المقبل على تسليم المدير التنفيذي الجديد كافة ملفات ومهام العمل.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب انتداب عضويْن من الجهاز المركزي للمحاسبات للتأكد من سلامة الإجراءات والشفافية في كل المزايدات والمناقصات.

و قرر المجلس في اجتماعه، الأحد، انتداب عضويْن من هيئة النيابة الإدارية لإجراء التحقيقات في أي مشكلة تحدث تتعلق بالأعضاء أو العاملين.

وأسند مجلس إدارة النادي الأهلي ملف إنشاء صالة الكاراتيه الجديد بمقر النادي بالجزيرة إلى مكتب الاستشاري حسين صبور، لوضع التصورات والرسومات الهندسية، وتحديد المتطلبات الفنية والمالية، لبدء عملية إنشاء صالة الكاراتيه.

واعتمد المجلس أيضًا إسناد ملف تطوير صالة الكاراتيه بمدينة نصر، وتكييف الصالة، لنفس المكتب الاستشاري، والبدء في وضع التصور المالي النهائي.

ووافق مجلس إدارة النادي على تشكيل لجنة لعمل برنامج خاص بالتليفون المحمول لتسهيل التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية، وتلقي كل الاقتراحات والشكاوي.. ويرأس اللجنة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وعضوية محمد الدماطي، ومحمد الجارحي عضوي مجلس إدارة النادي، والمهندس كمال محسن مدير الإدارة الإلكترونية بالنادي.

وقرر مجلس الإدارة إسناد مهمة تمثيل النادي الأهلي في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لعام 2017 إلى إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة.

ويقام حفل الكاف لاختيار الأفضل في 2017 يوم 4 من يناير الجاري بمدينة أكرا الغانية، وينافس الأهلي للحصول على لقب «أفضل نادٍ» في العام المنقضي.

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على إسناد رئاسة بعثة فريق الغطس بالنادي خلال بطولة هولندا، إلى الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس الإدارة.

وكان مجلس الإدارة وافق على مشاركة فريق الغطس في بطولة هولندا، المقرر لها في الفترة من 30 يناير وحتى 6 من فبراير المقبل.

ووافق مجلس الإدارة على مشاركة فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي، تحت 13 عام، في بطولة دبي التي تقام خلال شهر فبراير المقبل، كما قرر المجلس أن يتولى رئاسة بعثة النادي، خلال البطولة، المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة لوضع لائحة نظام أساسي جديدة للنادي.. ومن المنتظر أن يتم إعادة طرح اللائحة الجديدة على الجمعية العمومية، فور الانتهاء من إعدادها.

وتتكون اللجنة من المستشار محمود فهمي رئيسًا، والعامري فاروق نائبًا، وعضوية إبراهيم الكفراوي ومحمد الجارحي وطارق قنديل والمستشار سعد شلبي والمستشار حلمي عبدالرازق.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي في بطولة دبي الودية الدولية.

وتقام البطولة التي يشارك بها فريق الرجال بالنادي الأهلي في دبي، خلال الفترة من 17 وحتى 25 من يناير الجاري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا