الرياضة

هل تخيلت رونالدو بعد اعتزال كرة القدم؟

عالم نيوز - وكالات «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

لا يكاد أحد تستقبل مسامعه اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دون أن يرتبط ذهنه تلقائيا بكرة القدم داخل المستطيل الأخضر، ولا غير كرة القدم، إذ هو الأيقونة الأبرز لها والحائز على جائزة أفضل لاعب كرة قدم أخيرا.

ولكن، قد لا يتخيل أحد ماهي اهتمامات نجم ريال مدريد الإسباني وتطلعاته المستقبلية لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، رغم استمرار التكهنات بشأن مشاريعه المستقبلية، بل قد لا يتخيل أحد أن يفارقه اهتمام كرة القدم بعد التوقف عن الركض، في وقت كشف أنه حاليا ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم، وفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

«أريد التعلم أن أكون رجلا للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما كان عمري 27 أو 28 سنة»، هذه هي أبرز ملامح الـ«بزنس مان» كريستيانو رونالدو، التي كشفها في مقابلة تلفزيونية لـ«سكاي سبورت إيطاليا»، إذ قال: «أريد مثلا تجربة إنتاج الأفلام. ثم متابعة أعمالي الخاصة، فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلا عن عقدي مع شركة الملابس الرياضية (نايكي)».

وبحسب «سكاي نيوز عربية»، أضاف رونالدو (32 عاما): «تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع».

وخلال المقابلة، كشف رونالدو أنه كان في طريقه للانضمام إلى صفوف اليوفي قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد عام 2003، والذي تم بسبب تفضيله اللعب في الدوري الإنجليزي عن الكالتشيو الإيطالي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا