الرياضة

أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 1/ 12/ 2017 نيبوشا يعلن قائمة مواجهة الرجاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 1/ 12/ 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض التى دخلت معسكرا مغلقا فى برج العرب، استعداداً لمواجهة الرجاء، المقرر لها غدا السبت، فى الأسبوع الـ12 بالدورى الممتاز.

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة نيبوشا، القائمة التى ستشارك فى مواجهة الرجاء المقرر لها غدا السبت، على استاد الإسكندرية.

ضمت قائمة نادى الزمالك كلا من: "أحمد الشناوى وعمر صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق وعلي جبر ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقة وخالد قمر ومحمد رمضان وأيمن حفنى ومعروف يوسف وباسم مرسى ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة وكاسونجو ومحمود علاء وأشيمبونج والونش ومؤيد العجان وصلاح عاشور".

 

0e96470c91.jpg

محمد إبراهيم

الإجهاد والإصابة وراء استبعاد مدبولى وداوودا من قائمة مواجهة الرجاء

خضع الثنائى أحمد مدبولى وأحمد داوودا لاعبا نادى الزمالك، لأشعة للتأكد من قدرتهما على اللحاق بمباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء، من عدمه، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين، غداً السبت، على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الـ12 بالدورى الممتاز.

وأثبتت الأشعة عدم قدرة الثنائى مدبولى وداوودا على اللحاق بمباراة نادى الزمالك أمام الرجاء حيث كشفت عن معاناة الأخير من شد فى السمانة بينما يعانى أحمد مدبولى من إجهاد ما أدى إلى استبعاده.

أيمن حفنى يقترب من تشكيلة الزمالك أمام الرجاء

أقترب أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه خلال مباراة الرجاء المقرر لها غدا السبت ضمن الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى الممتاز ومن المنتظر أن يشارك أيمن حفنى فى تشكيلة الزمالك الأساسية أمام الرجاء بدلا من أحمد مدبولى المصاب.

تفاصيل جلسة نيبوشا مع أحمد توفيق قبل مواجهة الرجاء

عقد المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض على هامش التدريبات الأخيرة، لتحفيزه قبل مواجهة الرجاء.

 

وشدد المدير الفنى لنادى الزمالك، فى حديثه مع توفيق على ثقته فى إمكانياته، سواء بمركز الظهير الأيمن أو خط الوسط، مطالباً اللاعب ببذل أقصى جهد فى الفترة المقبلة لحجز مكان بالتشكيل الأساسى للفريق الأبيض.

 

2852a91159.jpg

أحمد توفيق

باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام الرجاء

 

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا على عودة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض لقيادة خط الهجوم فى مباراة الرجاء المقبلة، المقرر لها غدا السبت.

 

وكان باسم شارك فى المباريات الماضية كبديل، فى ظل اعتماد الجهاز الفنى لنادى الزمالك على الكونغولى كابونجو كاسونجو فى التشكيل الأساسى فى خط الهجوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا