الرياضة

نجوم الكرة يهنئون الخطيب ويشكرون طاهر: «الأهلى فوق الجميع»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات هنأ نجوم الكرة المصرية السابقون والحاليون نجم النادى الأهلى الأسطورى محمود الخطيب بفوزه بانتخابات مجلس الإدارة ليقود دفة السفينة الحمراء فى السنوات الأربع المقبلة. وحرص عدد من رفاق الرحلة مع الخطيب مثل عادل طعيمة وماهر همام ومصطفى عبده ومختار مختار على السهر فى خيمة التصويت حتى بعد مغادرة بيبو، وذلك انتظاراً لظهور النتيجة، فيما وصل إكرامى الشحات وزوجته للخيمة فى الثالثة فجراً من أجل الوقوف مع «بيبو» لحظة إعلان نتيجة الفرز.

كما حرص لاعب النادى السابق وائل رياض «شيتوس» على البقاء برفقة زميله أسامة حسنى، المتزوج من نجلة الخطيب، هداف النادى السابق، حتى ظهور النتيجة، وأكد شيتوس أن فوز الخطيب حقق أحلام الكثيرين من أعضاء النادى، ووجه الشكر للمهندس محمود طاهر على الإنجازات الكثيرة التى تحققت فى الفترة الماضية. فيما أكد أسامة حسنى سعادته الكبيرة للأسطورة الخطيب، مشددا على أنه كان دائماً مثله الأعلى وحلماً جميلاً يسعى للاقتراب منه. وهنأ عدد من النجوم «بيبو» على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بفوزه برئاسة النادى ووجهوا الشكر كذلك لمحمود طاهر على الفترة الماضية.

وكتب محمد أبوتريكة على حسابه الشخصى بموقع «تويتر»: «مبروك للكابتن الخطيب رئاسة النادى الأهلى والشكر موصول للمهندس محمود طاهر وكل التوفيق للفائزين ومواصلة كتابة تاريخ مشرق لنادينا الحبيب.. يحيا الأهلى». فيما وضع رمضان صبحى، لاعب المنتخب الوطنى، المحترف فى ستوك سيتى الإنجليزى، ولاعب الأهلى السابق- صورة له وهو طفل صغير مع الخطيب، وعلق عليها كاتباً: «مبروك علينا بيبو الرمز والأسطورة.. الأهلى فوق الجميع». وعلق أسامه حسنى، نجم الأهلى ومنتخب حمهورية مصر العربية السابق والمدرب الحالى لمنتخب الشباب مواليد 99، على فوز محمود الخطيب برئاسة النادى الأهلى لأربع سنوات مقبلة قائلاً «مبروك للأسطورة الخطيب».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا