الرياضة

العامرى: اجتهدنا وربنا كافأنا.. الدرندلى: أمامنا 3 تحديات.. ومرتجى: «بيبو» سر تفوق القائمة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات تحدث أعضاء قائمة «روح الفانلة الحمرا» التي اكتسحت انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى التي أقيمت مساء أمس الأول عن أحلامهم وطموحاتهم في الفترة المقبلة عقب اختيار القائمة كاملة لمجلس إدارة النادى في السنوات الأربع المقبلة.

وعبر العامرى فاروق، الفائز بمنصب نائب الرئيس، على حساب مصطفى مراد فهمى، عن سعادته الكبيرة بالفوز مؤكداً أنه سيظل دائماً في خدمة النادى وأعضائه الذين منحوه ثقتهم في هذه الانتخابات الصعبة، مشيراً إلى أن القائمة بذلت مجهوداً كبيراً واجتهدت وكافأها الله بثقة الأعضاء.

وقال العامرى: «النادى أثبت أنه عظيم دائماً بأعضائه الذين قدموا درساً لكل الأندية المصرية في الحضور القياسى في يوم واحد، ونشكرهم على الثقة الكبيرة وعلى اختيارهم للعناصر القادرة على خدمة النادى في المرحلة المقبلة».

فيما كشف خالد الدرندلى، الفائز بمنصب أمين الصندوق، عن أن هناك 3 تحديات رئيسية تنتظر مجلسهم ممثلة في مشروع استاد النادى الأهلى الجديد، ثم بناء الفرع الرابع للنادى في التجمع الخامس والبدء في المرحلة الثانية من فرع النادى بالشيخ زايد، وأخيراً الوصول برعاية النادى لآفاق جديدة غير مسبوقة. وأضاف الدرندلى: «نريد أن نوجه الشكر للعاملين والموظفين في النادى على موقفهم الرائع يوم الانتحابات والجهد الكبير الذي بذلوه، وسنعمل بكل قوة من اليوم الأول لنا في النادى لتنفيذ كل ما وعدنا به الأعضاء».

من جهته، أكد خالد مرتجى، الحاصد أعلى الأصوات، أن محمود الخطيب كلمة السر في الإنجاز الكبير الذي تحقق بفوز القائمة كلها باكتساح. وقال: «أشكر الجمعية العمومية المحترمة، والخطيب أسطورة وشخصية قيادية وإدارية رائعة وقادر على قيادة النادى لعهد جديد من الإنجازات».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا