الرياضة

الزمالك يتأهب لتخطي عقبة الرجاء

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يحل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عند الخامسة والربع مساء السبت، ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وذلك على أرض ملعب الإسكندرية.

يدخل المارد الأبيض اللقاء في المركز الخامس برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات، فيما يحتل الرجاء المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط. وتعد مواجهة اليوم سهلة نسبيا لأبناء ميت عقبة الباحثين عن تعويض تعثرهم في الجولة الماضية أمام حمهورية مصر العربية المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما خسر صاحب الأرض. ويعول الجهاز الفنى للأبيض بقيادة المونتنيجرى نيبوشا على مباراة اليوم والفوز بها والعودة إلى عاصمة مصر (ق) بالثلاث نقاط لإعادة التوازن للفريق وتصحيح مساره في بطولة الدورى، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الإخفاقات الأخيرة. واستعد المارد الأبيض جيدا لمواجهة اليوم من خلال برنامج تدريبى مكثف عكف خلاله نيبوشا ومعاونوه على معالجة أخطاء الدفاع وحارس المرمى التي تكررت بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة، وعقد نيبوشا أكثر من محاضرة نظرية مع لاعبيه شرح خلالها الأخطاء المتكررة وحذر من حدوثها اليوم أمام الرجاء الذي حذر أيضا من الاستهانة به أو الارتكان لتذيله جدول الترتيب.

في المقابل، يرفع لاعبو الرجاء شعار التحدى للزمالك، ويمنى عماد النحاس، المدير الفنى، نفسه بتحقيق أي نتيجة إيجابية وتحقيق مفاجأة أمام الأبيض تمكنه من الهروب مؤقتا من صراع القاع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا