الرياضة

هذه المنتخبات قد تطلب اللعب مع مصر وديًا قبل المونديال

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا، يونيو المقبل، عن وقوع منتخب حمهورية مصر العربية الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا «مستضيف البطولة» وأوروجواي والسعودية.

وأقيمت مراسم قرعة المونديال مساء اليوم، الجمعة، في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومدربي المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من أساطير كرة القدم حول العالم، أبرزهم البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييجو مارادونا.

ومن المتوقع أن يطلب عدد من المنتخبات التي وقعت مع منتخبات أفريقية أو عربية اللعب مع المنتخب الوطني.

ونستعرض لكم عدد من المنتخبات العالمية التي وقعت مع منتخبات عربية وأفريقية، ومن المتوقع أن تطلب اللعب مع المنتخب الوطني قبل المونديال.

المجموعة الثانية البرتغال- إسبانيا- المغرب- إيران. من المتوقع أن يطلب المنتخبات الثلاثة التي وقعت مع المغرب ان تلعب مع المنتخب الوطني لتشابه الأداء مع المنتخب المغربي.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين- أيسلندا- كرواتيا- نيجيريا. ومن المتوقع أن يطلب المنتخبات الثلاثة التي وقعت مع نيجيريا اللعب مع المنتخب الوطني، وقد يلجأوا إلى اللعب مع منتخب أفريقي «أسمر» ليكون أكثر واقعية من المنتخب المصري.

المجموعة السابعة: بلجيكا- بنما- تونس-إنجلترا. من المتوقع أن يطلب المنتخبات الثلاثة التي وقعت مع تونس، اللعب مع منتخب حمهورية مصر العربية للتشابه الكبير في طريقة اللعب مع المنتخب الوطني المصري.

المجموعة الثامنة: بولندا- السنغال- كولومبيا- اليابان. ومن المتوقع أن يطلب المنتخبات الثلاثة التي وقعت مع السنغال اللعب مع المنتخب الوطني، وقد يلجأوا إلى اللعب مع منتخب أفريقي «أسمر» ليكون أكثر واقعية من المنتخب المصري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا