الرياضة

الزمالك يخطر المرشحين بإعادة تحليل المخدرات داخل النادى مرة أخرى

عالم نيوز - وكالات أخطر مسئولو اللجنة المشرفة على قبول أوراق المرشحين بانتخابات نادى الزمالك كافة المرشحين الذين قدموا أوراق الترشح بضرورة العودة للنادى مرة أخرى وإجراء تحليل المخدرات داخل القلعة البيضاء، تحت إشراف لجنة خاصة من وزارة الصحة، مشددة على عدم الاعتراف بالتحاليل المقدمة .

وقدم15 مرشحا أوراقهم فى اليوم الأول لفتح باب الترشح بانتخابات الزمالك، وأجروا الكشوف فى مستشفيات حكومية قبل حضور لجنة طبية لمقر لجنة الترشح بالنادى أمس، لتطالبهم بإعادة الكشف تحت إشراف هذه اللجنة وعدم الاعتراف بالتحليل الأول .

الجدير بالذكر أن قائمة أحمد سليمان المشاركة فى انتخابات الزمالك ترفض إعادة الكشف الطبى لوجود بند فى لائحة النادى الداخلية بعمل التحليل بإحدى المستشفيات الحكومية وهو ما حدث، وستكشف الساعات القادمة عن مصير هذا الأمر وهل سيعيد المرشحين الكشف أم لا .

فى المقابل، أجرى بعض المرشحين إعادة الكشف الطبى داخل اللجنة مرة أخرى، بينهم تامر التونسىـ وغادة كرارة المرشحين على العضوية، و أشرف السكرى المرشح على منصب نائب الرئيس، كما أجرت قائمة مرتضى منصور رئيس النادى الحالى، الكشف الطبى تحت إشراف اللجنة مساء أمس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا